شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد تواصل فعالياتها بزيارة لديوان أل قويدر

12:07 - 13 حزيران / يونيو 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد تواصل فعالياتها بزيارة لديوان أل قويدر

فلسطين اليوم-غزة

في إطار التوجه الذي تسعى من خلاله حركة الجهاد الإسلامي لترسيخ عرى المحبة التسامح والإخاء والوحدة, قام وفد من لجنة التواصل الجماهيري بعقد لقاء في ديوان أل قويدر في حي "الدرج" بغزة.

واستقبل الوفد عدد كبير من عائلة قويدر ويتقدمهم مختار العائلة "أبو زاهر" وعدد من أفراد العائلة وجمع من أهالي الحي .

وأشاد الشيخ "خضر حبيب" القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بعائلة "قويدر" ودورها في مقاومة الاحتلال , وتقديرها للدور الذي قدمته من شهداء من أجل الدين والوطن ,

وأوضحت الحركة خلال اللقاء موقفها من الأحداث الجارية في المنطقة , مؤكداً على موقفها الرافض للاعتراف بالكيان الصهيوني, واتفاق أوسلو مع تأكيدها على عدم خوض الحركة في الانتخابات التشريعية والرئاسية .

ومن جهتهِ أشاد الشيخ "شعبان أبو غنيمة" مستشار لجنة الإصلاح بدور الوجهاء والمخاتير في جمع الشمل الفلسطيني والعمل على نشر المحبة والوئام والتسامح بين الناس وإصلاح ذات البين .

وأكد أن لجنة التواصل تقوم منذ نشأتها على نشر هذه الروح في ربوع قطاع غزة من خلال زياراتها لمجالس العائلات وعقد اللقاءات الجماهيرية .

ومن جهتهِ تقدم الشيخ "تحسين الوادية" مسؤول لجنة التواصل والإصلاح بالشكر والعرفان لعائلة "قويدر" وأهالي الحي على حسن الاستقبال , مشيرا إلى أن هذه اللقاءات والزيارات سستواصل كي تشمل كل العائلات والمؤسسات الأهلية.

وفي سياق متصل , قدمت اللجنة التعازي بوفاة عضو مجلس شورى حركة حماس الشيخ " أبو حسن شمعة"  , كما قدمت واجب العزاء لعائلة "البطش" وعائلة "حبيب" .

ويذكر أن الأخوة في إقليم شرق غزة قد شاركوا اللجنة في هذه الزيارات .

 

انشر عبر