شريط الأخبار

عبد ربه وزيدان سينضمان إلى ناد سعودي كبير وزكي يطلب الرحيل عن الزمالك

06:47 - 12 تشرين أول / يونيو 2011

 

 

القاهرة/ أكد المصري حسنى عبد ربه لاعب وسط النادي الاسماعيلي أنه اقترب من الانضمام لصفوف أحد الأندية السعودية الكبيرة بدءا من الموسم المقبل برفقة مواطنه محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

 

وكشف عبد ربه في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية أنه تلقى ثلاثة عروض من الأندية السعودية الكبيرة الهلال والنصر واتحاد جده، وأنه قد ينضم لأحد الأندية الثلاثة في بداية الموسم المقبل.

 

وقال عبد ربه: "أحد الأندية السعودية يرغب في ضم محمد زيدان أيضا، وأنا أتمنى اللعب مع زيدان في ناد واحد، وهناك اتصالات بيننا قد تنتهي باللعب سويا لناد سعودي كبير لن أفصح عنه في الوقت الحالي".

 

وأوضح عبد ربه أنه خاض تجربة اللعب في الإمارات مع أهلي دبي وينتظر خوض تجربة جديدة في السعودية بعد نجاح أكثر من لاعب مصري في الدوري السعودي.

 

وأشار عبد ربه أنه تحدث مع مواطنه أحمد علي مهاجم الاسماعيلي والمعار للهلال السعودي، وطالبه علي بالانضمام للهلال لكونه نادي جماهيري تديره إدارة محترفة.

 

يذكر أن عقد عبد ربه ينتهي مع الاسماعيلي في نهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي نادي أخر دون الرجوع لناديه الأصلي.

 

وكان زيدان قد أكد من قبل في تصريحات خاصة لموقع كووورة أنه بصدد الرحيل عن دورتموند وأنه تلقى عدة عروض من أندية خليجية بعضها من السعودية سيفاضل بينها قبل تحديد وجهته المقبلة.

 

عمرو زكى يقرر الرحيل من الزمالك نهاية الموسم

 

القاهرة/ أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين ، أن عمرو زكى مهاجم الزمالك ينتظر نهاية الموسم الكروي في مصر ، من أجل الاحتراف في الخارج .

 

وأوضح شوقي لموقع كووورة، بأنه في الوقت الحالي يعمل على توفير أكثر من عرض لزكى ، لاختيار الأفضل من بينها، وسيقوم نهاية الموسم بمخاطبة نادي الزمالك، حول هذه العروض .

 

وعلى الجانب الأخر، رفض شوقي التعليق على أزمة عماد متعب باعتباره وكيل أعماله، مؤكداً أن حياة متعب الشخصية ملكاً له، وهو الذي يرد على كل شيء يخص هذا الشأن .

 

كان أحد الأشخاص قد تقدم ببلاغ ضد متعب اتهمه فيه بإطلاق النار في الهواء، بعد أن أشتبك معه، قبل أن يعود ويؤكد أنه ليس الشخص الذي قام بذلك .

 

 

انشر عبر