شريط الأخبار

مباراة ودية بين إيطاليا وفلسطين مساء اليوم

11:50 - 12 حزيران / يونيو 2011

مباراة ودية بين إيطاليا وفلسطين مساء اليوم

فلسطين اليوم-الخليل

سيكون عشاق كرة القدم في فلسطين عامة، وفي محافظة الخليل خاصة، مساء اليوم الأحد، على موعد مع افتتاح إستاد دورا الدولي، الذي يحتضن لقاء الأولمبي الفلسطيني ونظيره الإيطالي في لقاء ودي.

اللقاء الذي ينطلق على الساعة الخامسة مساء، يكتسب أهمية كبيرة للمشجعين الفلسطينيين الذين يحضرون حدثا يعد الأول الذي تحتضن فيه فلسطين منتخبا عريقا من طراز إيطاليا صاحبة لقب كأس العالم أربع مرات من قبل، والتي أهدت فلسطين والثورة الفلسطينية وهي محاصرة في بيروت عام 1982 لقب كأس العالم.

كما يكتسب اللقاء أهمية للاعبي المنتخب الفلسطيني الأولمبي الذين يستعدون لخوض لقاء الذهاب من تصفيات لندن 2012 ضد نظيره البحريني في العاصمة المنامة في التاسع عشر من الشهر الجاري، في ظل استعداد قوي للمنتخب الذي خاض معسكرا تدريبيا مغلقا على إستاد 'الشهيد فيصل الحسيني' بالرام بمحافظة القدس.

ومن المقرر أن يوقع الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم اتفاقية تعاون خلال الزيارة مع نظيره الإيطالي، وتهدف إلى فتح آفاق الاستفادة أمام الرياضة الفلسطينية بالمعنى المهني من تجارب الرياضة الإيطالية.

وكانت البعثة الإيطالية وصلت إلى مدينة بيت لحم، يوم الجمعة، ويترأسها انطونيو ريزو.

وضمت البعثة كلا من: حراس المرمى البرتو برجنولي، واندريه روسيني، والمدافعين: نيكولا بيزوتي، واليسندرو فافالي، وانطونيو ماجلي، ورافائيلي بوشيني، وايدواردو سكيروستا، ووالتر زولو، ولاعبي الوسط وهم: لوريس رامينتو، ولوكا فيكاروتا، وستيفانو مانزو، وفينسينزو نيتريدو وانطونيو فاكا.

كما ضمت البعثة لاعبي الهجوم، وهم: ديغو فالسينلي، ولورينزو انزاغي، وجيوفاني ماديوتي، وجيوفاني ماديوتي، وجيوفاني ماديوتي ودانيلي بيفشتر. بينما ضم الإطار الفني والإداري للبعثة كلا من: المدير الفني جورجيو فينيدي، والمدرب العام كارلو ريبار، ومدير الفريق فرانكو كاسي، وطبيب الفريق وجيوفاني فيروني، والمعالج الطبيعي وجوسيبي بيلوري، ومسؤول المعدات كارلو بيبشيلي.

وضم ضيوف الشرف: نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ماريو باسكانتي، ونائب رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ماريو ماكيلي، ونائب رئيس الجامعة الإيطالية ورئيس برو الاتحادية ارشميد بيترولو، ونائب رئيس دوري المحترفين وسلفاتوري لومباردو، وجيوفاني فابي مساعد بيسكانتي فيتوريو انجيليكو – مسؤول التسويق، ومسؤولة الاتصالات وغايا سيمونتي، وأيضا ضم روزي روبينو، ولومباردو سبوزي، وتريزا جينتلي وجيرلي سبوزي.

 

انشر عبر