شريط الأخبار

برنامج غزة للصحة النفسية يعقد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية

03:17 - 10 تشرين أول / يونيو 2011

برنامج غزة للصحة النفسية يعقد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية

فلسطين اليوم- غزة

عقد برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعاً للجمعية العمومية بدورته السنوية العادية، حيث جرى استعراض مجموعة من الانجازات على مدار العاميين الماضيين.

 

وحضر الاجتماع، د. محمد أبو شهلا رئيس مجلس إدارة البرنامج وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية و د. أحمد أبو طواحينة مدير عام البرنامج وعدد من مدراء الدوائر والمراكز المجتمعية وكذلك ممثل عن وزارة الداخلية بغزة، وذلك في قاعة الاجتماعات بالمقر الرئيسي للبرنامج.

 

وفي بداية الاجتماع رحب د. أبو شهلا بالحضور معرباً عن سعادته بهذا الاجتماع ، مشيراً إلى بعض الانجازات التي عمل عليها المجلس الحالي لتنفيذ الخطة الإستراتيجية وتطوير عمل البرنامج على كافة الأصعدة والمستويات مقدماً شكره للحضور بما فيهم ممثل وزارة الداخلية.

 

واستعرض السيد حليم الحلبي أمين سر مجلس الإدارة بالبرنامج مجموعة من الانجازات التي قام بها مجلس الإدارة خلال فترة عمله على مدار العامين الماضيين والصعوبات التي واجهها مما حدى بالمقيم الدولي بأن يشيد بدور مجلس الإدارة.

 

وقدم د. أبو طواحينة التقرير الأدبي للعام 2010 والذي استعرض خلاله نشاطات العمل في كافة دوائر العمل في مجال الأهداف الاستراتيجية التي يعمل البرنامج على تحقيقها والتي تتضمن مجال العمل مع الأطفال وضحايا انتهاكات حقوق الإنسان وكذلك البحث العلمي وبناء القدرات والحشد والمناصرة، مشيراً إلى أهم الانجازات والنجاحات التي حققها البرنامج عام 2010 في هذه المجالات.

 

من جهته قدم السيد يوسف الغزالي المدير المالي للبرنامج عرضاً للتقرير المالي للعام 2010 متضمناُ البيانات المالية و تقرير مدقق الحسابات المستقل "شركة ديلويت آند توش – سابا وشركاهم للتدقيق " كما استعرض الموازنة التقديرية للبرنامج للسنوات المالية 2011 - 2013.

 

وبدورهم قام أعضاء الجمعية العمومية بتوجيه العديد من التساؤلات والاستفسارات حول التقريرين الأدبي والمالي بعد فتح النقاش وقام كلاً من د. أبو طواحينة والسيد الغزالي بتقديم إيضاحات و ردود على هذه الاستفسارات والتساؤلات.

 

وفي نهاية الجلسة وافق الحضور بالإجماع على اعتماد التقريرين الأدبي والمالي للعام 2010. أما بخصوص اختيار مدقق حسابات لعام 2011 فقد تم الاتفاق على عقد اجتماع خلال الأسبوعين القادمين للجمعية العمومية على أن يقوم مجلس الإدارة خلال هذه الفترة بالعمل على جلب عروض أسعار لتدقيق حسابات البرنامج للعام 2011 من شركات معتمدة لاختيار العرض الأنسب من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

 

وفي الختام شكر د.أبو شهلا أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة والبناءة وكذلك ممثل وزارة الداخلية، الأمر الذي كان له أثر كبير في إنجاح الاجتماع، مؤكداً على أهمية عقد المزيد من الاجتماعات في المرحلة المقبلة بين مجلس الإدارة والجمعية العمومية بهدف بحث الآليات التي من شأنها تطوير العمل المهني والإداري بالبرنامج.

 

انشر عبر