خبر اختلاف المسؤولين بالاتحاد المصري يؤجل الكشف عن هوية مدرب « الفراعنة »

الساعة 03:45 م|09 يونيو 2011

 

 

القاهرة/ نفي المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب صالح أن يكون مجلس إدارة "الجبلاية" قد حصرت هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في أن يكون مدرباً محلياً.

 

وأكد صالح في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن هناك مدربين أجانب أسماؤهم مطروحة على طاولة مجلس "الجبلاية"، وجاري دراسة عدد كبير من السير الذاتية للمحليين والأجانب معاً، وذلك بمعاونة لجنة من خبراء كرة القدم المصرية تم تشكيلها خصيصاً من أجل اختيار الجهاز الفني الجديد.

 

وأشار المدير التنفيذي للاتحاد المصري أن الإعلان عن اسم المدرب الجديد لن يكون قبل 15 يوماً من الآن، حتى يكون هناك متسع من الوقت أمام اللجنة لاختيار الأفضل، معتبراً مسألة الاختيار ليست سهلة في ظل هذه الظروف.

 

وعلمت "العربية.نت" أن رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر ومعه أعضاء المجلس مجدي عبدالغني وحازم الهواري وأعضاء لجنة الخبراء، يواصلون اجتماعاتهم في أحد فنادق القاهرة بعيداً عن مقر "الجبلاية" من أجل حسم أمر مدرب "الفراعنة" الجديد.

 

وبينهم من يميل إلى المدرب الأجنبي، لكن تبقي مشكلة الراتب هي العائق، حيث يسعي زاهر لجلب مدرب لا يزيد راتبه عن 200 ألف جنيه في الشهر، وهو الراتب الذي كان يتقاضاه حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب، وذلك حتى لا يتعرض مجلس إدارة "الجبلاية" لهجوم إعلامي بسبب ضخامة راتب مدرب المنتخب في ظل ظروف صعبة يعيشها الشعب المصري بعد ثورة 25 يناير، ولذلك فإن زاهر هو أول المؤيدين للتعاقد مع مدرب محلي براتب متواضع.