شريط الأخبار

الوزير حماد: لم نعد بحاجة لارسال عناصرنا للتدريب في الخارج

04:48 - 09 حزيران / يونيو 2011

الوزير حماد: لم نعد بحاجة لارسال عناصرنا للتدريب في الخارج

فلسطين اليوم – غزة

أكد وزير الداخلية في حكومة غزة، فتحي حماد، أن وزارته بدأت تعتمد على نفسها في تدريب كوادرها وعناصرها الأمنية والشرطية في قطاع غزة دون الحاجة للسفر إلى الخارج.

وقال حماد خلال حفل تخريج الدورة الـ21 للفصيل السادس في الشرطة النسائية والدورة الثانية للطلاب الجامعيين وتخريج الفصيل الخامس من دورة الجرحى في مقر أنصار الأمني اليوم الخميس :"لم نعد بحاجة إلى إرسال بعثات تدريبية لدول الخارج  ففي كل يوم نحصد الخبرة في مجال التدريب وتدريب المدربين".

وحضر حفل التخرج قائد قوات الأمن الوطني اللواء جمال الجراح، وقائد الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش، ومدير المديرية العامة للتدريب العقيد محمود صلاح، ولفيف من قادة الأجهزة الأمنية والضباط والجنود.

وذكر أن تقرير استخباري صهيوني أقر مؤخراً بتفوق الحكومة الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية على حكومة رام الله في كثير من المجالات وعلى رأسها مجال الزراعة.

وبين أن الداخلية تسعى إلى الرقي في العمل والتدريب الميداني دون أن تحد العقبات والصعوبات من مسيرة الوزارة، مثمناً دور المديرية العامة للتدريب في تخريج الدورات تلو الدورات.

وطالب حماد المديرية العامة للتدريب والضباط والجنود الملتحقين في الدورات بمواصلة الإعداد والتدريب الميداني ورفع شعار الصمود والثبات والشجاعة والإقدام.

كما حث وزير الداخلية الطلاب الملتحقين في الدورات على الالتزام بالأخلاق الحميدة والآداب العامة والالتزام بالتدريبات والجهد المبذول في الميدان.

ودعا المتدربين إلى التحلي بالكرامة والعزة والشجاعة والمروءة والتضحية والبذل والعطاء والتمسك بالأخلاق الحميدة والقيم السامية الرفيعة في خدمة أبناء شعبهم

 

 

انشر عبر