خبر بالتل" تطلق حملة تركيبات جديدة أكثر مزايا للمشتركين

الساعة 09:43 ص|08 يونيو 2011

بالتل" تطلق حملة تركيبات جديدة أكثر مزايا للمشتركين

فلسطين اليوم _ غزة

أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملة تركيبات جديدة تحت عنوان "هيك الحياة" والخاصة بتركيب خطوط الهاتف الثابت وخطوط النفاذ للإنترنت ADSL Access.

 

وأكّد مدير عام "الاتصالات الفلسطينية" عبد المجيد ملحم أن إطلاق حملة "هيك الحياة" يأتي تماشياً مع إستراتيجية الشركة الرامية إلى إيصال الخط الثابت وخدمة الـ ADSL Access لكل بيت فلسطيني، إيماناً منها بأنّ الهاتف الأرضي بات أحد أهم مقومات أي بيت فلسطيني.

 

وأضاف ملحم "أصبح الإنترنت اليوم أساس التواصل ما بين الناس ووسيلة لتعليمهم وحتى الترفيه عن أنفسهم، وبات الإنترنت السمة السائدة لنمط الحياة الحديثة، فأصبح سائداً في حياتنا اليومية بشكل عام، وبالتالي جاءت "بالتل" بحملتها الجديدة "هيك الحياة" لتوفر لمشتركيها وسائلاً حديثة ليواكبوا هذا النمط بسهولة ويُسُر فجاء اسم الحملة منسجماً مع مضمونها ولتحدث "هيك الحياة" فارقاً وتغييراً كبيراً في نمط الخدمات المقدمة للجمهور .

 

وحول فكرة ومزايا الحملة أكد ملحم أن هذه الحملة تُعتبر من أضخم حملات "بالتل" من حيث المزايا المقدمة للمشتركين والتي تشمل 3 حملات في حملة واحدة، فبإمكان المشترك تركيب خط هاتف ثابت أو خط ADSL Access أو الاثنين معاً حسب مزايا هذه الحملة التي تأخذ منحنى جديد في الحملات المقدمة من الشركة ولتبقى بالتل السباقة بين شركات الخطوط الثابتة على مستوى المنطقة.

 

 واعتبر ملحم أن هذه الحملة الطريق الجديد نحو التكنولوجيا والاستفادة منها بشتى الطرق ولتجسد بالتل عنوان الريادة التكنولوجية في الوطن وتستمر في تقديم الحلول المناسبة لجميع الفئات العمرية.

 

وأوضح ملحم "في حال قيام المشترك بتركيب خط هاتف جديد فإنه سيتمتع برسوم التركيب مجاناً وبإمكانه اختيار أي سرعة بدءاً من 512 kbps لمدة 3 شهور مجاناً، وسيقدم له جهاز هاتف لاسلكي مجاناً، ومكالمات محلية مجانية غير محدودة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، بالإضافة إلى الاشتراك بحملة بيتي خلوي لمدة 3 شهور مجاناً، ورزمة أخرى من الخدمات المضافة وأيضاً لمدة 3 شهور مجاناً".منوهاً ان المشترك عند تركيبه خط ADSL Access فإنه سيتمتع برسوم تركيب ADSL Access مجانا، بأي سرعة بدءاً من 512 kbps لمدة 3 شهور مجاناً بالإضافة إلى حصوله على مكالمات محلية مجانية غير محدودة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد . وأما عند تركيبه خط هاتف جديد وADSL Access معا فإنه سيحصل على جميع مزايا الحملة المذكورة أعلاه.

 

يُذكر أنّ رسوم الاشتراك بالحملة تبلغ 45 شيكل فقط شاملة لضريبة القيمة المضافة وتُدفع لمرة واحدة عند تقديم طلب الاشتراك، وتمتدّ الحملة من تاريخ 7 حزيران ولغاية 15 تموز القادم، وبالإمكان الاشتراك بها من خلال زيارة مراكز الاتصالات أو من خلال شبكة موزعي "بالتل" المعتمدين، كما بإمكان أي مشترك الاستفسار عن الحملة بالاتصال على الرقم 199 مجاناً من أي هاتف أرضي.