شريط الأخبار

شبكة لتزوير الأختام مقابل 100 دولار فقط بغزة

12:41 - 07 حزيران / يونيو 2011

شبكة لتزوير الأختام مقابل 100 دولار فقط بغزة

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت مباحث غزة قسم الشاطئ اليوم الثلاثاء، أنها تمكنت من ضبط شبكة تزوير رسمية أختام رسمية وجاء ذلك بعد أن وردت إشارة من السيد (س.ش) مدير إحدى المطبعات في محافظة غزة عن وجود عملية تزوير من قبل مصمم يعمل بداخل الشركة وهو المدعو (ع.ش) حيث قام بعمل ختم دون علم مدير المطبعة .

 

وعند وصول مباحث الشاطئ للمكان تبين أنه تم تزوير ختم يعود لجمهورية تونس حيث تم ضبط ورق ( الكلك ) الذي نفذ فيه الختم وعند السؤال عن المدعو (ع.ش) كان قد غادر المكان ورفض تسليم نفسه.

 

وقالت مباحث الشاطئ أنه تم أخذ إذن من النيابة العامة لتفتيش منزله فتم ضبط بوكس الكمبيوتر وفلاش واسطوانات كمبيوتر وورقة عليها بعض الأختام لبعض الأطباء وتقرير طبي لوالده مزيف وبعض كروت ID- KORT للهجرة خارج فلسطين وبعد التواصل مع المدعو (ع.ش) عن طريق والده قام بتسليم نفسه.

 

وبالتحقيق مع المدعو (ع.ش) اعترف أنه قام بعمل الختم مقابل 100 دولار للمدعو (ف.ب) حيث طلب منه تزوير ختم الجمهورية التونسية وأيضا طلب عمل فيزا الكتروني لبنك فلسطين.

 

كما قالت مباحث الشاطئ أن المدعو (أ.غ) طلب من مصمم المطبعة المدعو (ع.ش) تزوير بعض الأختام منها:

1. تزوير ختم جمهورية مصر العربية.

2. محاولة تزييف ختم مسئول عمادة القبول والتسجيل وقسم الخريجين.

3. محاولة تزييف ختم جامعة الأزهر.

4. محاولة تزييف ختم السلطة الوطنية الفلسطينية.

5. محاولة تزييف ختم وزارة التربية والتعليم العالي.

6. بالإضافة إلى قيامه بتزييف العديد من أختام مدراء المستشفيات والأطباء .

وقد اعترف المدعو (ع.ش) مصمم المطبعة أن المدعو (ع.ص) طلب منهم تزويير بعض الأوراق الحكومية وقد تم ضبط بعض الأوراق الحكومية المروسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمدعو (ع.ص).

 

ومن جهتها أكدت مباحث الشاطئ أنه تم تحويل كلا من المدعو (ع.ش) والمدعو (ف.ب) والمدعو (ع.ص) لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

انشر عبر