شريط الأخبار

بلدية غزة تطلق خدمة التواصل المباشر مع المواطنين

11:12 - 06 تموز / يونيو 2011

بلدية غزة تطلق خدمة التواصل المباشر مع المواطنين

فلسطين اليوم-غزة

أطلقت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في بلدية غزة خدمة التواصل المباشر مع مواطني مدينة غزة لاستقبال إقتراحات و إستفسارات و شكاوي المواطنين و الإجابة عليها، عبر رقم مجاني خاص (1800-555-666) يمكن لأي المواطن الإتصال عليه .

 

وافتتحت إدارة العلاقات العامة زاوية خاصة لاستقبال الاستفسارات و الشكاوي على الموقع الالكتروني الخاص بالبلدية   mogaza.orgعبر زاوية خاصة لذلك، كما افتتحت صفحة خاصة بالبلدية على مواقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك، و تويتر،  و اليوتيوب" لنشر أخبار و مشاريع البلدية و التواصل مع المواطنين مباشرة و التواصل مع اهالي المدينية المغتربين في الخارج.

 

وأوضح المهندس حاتم الشيخ خليل مدير العلاقات العامة في البلدية حرص البلدية للوصول الى المواطنيين و العمل عى حل مشاكلهم و الابتعاد عن الروتين في استقبال شكاوي المواطنيين، لافتاً إلى أن هناك فريق متخصص للرد على استفسارات المواطنين و متابعتها أول بأول مع ادارات البلدية، شاكراً إدارات البلدية المختلفة على سرعة تجاوبها مع مشاكل المواطنيين.

و أشار الشيخ خليل الى إهتمام وحرص المجلس البلدي على إنجاح هذه الخدمة للتمكن من الوصول الى المواطنين في في المدينة و خارجها ، لافتا الى أن اطلاق الخدمة كانت ثمرة جهود متواصلة للبلدية طيلة الفترة الماضية و تتويجاً لتطوير كبير على طريقة عمل البلدية و تعاملها مع المواطنين.

ولفت مدير العلاقات العامة و الإعلام إلى سعي البلدية الجاد للوصول الى المواطنين بكل الوسائل و الطرق و استخدام كافة وسائل الاتصال الحديثة للتمكن من حل و التعرف بشكل قريب على مشاكل المواطنين.

وذكر أن للبلدية برنامج إذاعي مباشر " مع البلدية " عبر إذاعة ألوان يستقبل خلاله مسؤولي البلدية استفسارت المواطنين و يتعاطون معها،  وتطور الأمر إلى افتتاح زاوية لاستقبال الشكاوي و الاستفسارات على موقع البلدية بشكل تجريبي حيث عملت على الإجابة على مئات الاستفسارات و الشكاوي للمواطنين داخل غزة و تواصلت مع عدد من اهالي المدينة المغتربين .

وبين أنه نظراً لانتشار مواقع التواصل الاجتماعي و الاقبال المتزايد عليها قررت البلدية افتتاح صفحة خاصة للبلدية عبر الفيسبوك و توتيتر باسم " بلدية غزة هاشم " حيث بدأ المواطنون بالتفاعل مع الصفحة ، وذكر أن البلدية هدفت من خلال الصفحة ايصال صوت مدينة غزة إلى كل العالم إضافة و التفاعل المباشر مع مواطني غزة و مغتربيها، وليتكون الصفحة ملتقى لأهالي المدينة في الداخل و الخارج.

كما أشار الشيخ خليل الى أن البلدية ستطرح خطتها الاسترايجية للأعوام الأربعة القادمة للمواطنين عبر موقع البلدية و صفحة خاصة على الفيسبوك ليتمكن المواطنون من المشاركة في التعليق وبناء الخطة الاستراتجية الخاصة بمدينيتهم .

 

انشر عبر