شريط الأخبار

تقرير صهيوني: شهر مايو أكثر الشهور هدوءً على الحدود مع قطاع غزة

03:14 - 05 تموز / يونيو 2011

تقرير صهيوني: شهر مايو أكثر الشهور هدوءً على الحدود مع قطاع غزة

فلسطين اليوم-وكالات

استعرض تقرير للشابك الصهيوني اليوم الأحد, الأحداث التي وقعت على الحدود مع قطاع غزة والأراضي المحتلة بالإضافة للأحداث التي وقعت بين قوات الاحتلال الصهيوني والقدس المحتلة.

ووفقاً للتقرير فان الشهر الماضي شهد أكثر هدوء على الحدود بين "إسرائيل" وقطاع غزة منذ الحرب الصهيونية على غزة أواخر عام 2008.

واستعرض التقرير الصهيوني, الأحدث التي شهدها قطاع غزة خلال الشهر الماضي موضحاً, أن قطاع غزة شهد 3 أحداث ضد "إسرائيل" من ضمنها إطلاق قذيفة هاون اتجاه المجلس الاستيطاني في اشكول وعمليتي إطلاق نار على الحدود لم يصب أي إسرائيلي في تلك الأحداث.

وبين التقرير, أن شهر إبريل الماضي كان من أكثر الشهور هذا العام الذي شهد أحداث حيث سجل الشابك الصهيوني 66 حداثة على الحدود مع قطاع غزة.

وفي ذات السياق فقد سجل الشابك الصهيوني في الضفة الغربية والقدس المحتلة, 69 حادث في شهر مايو ضد المستوطنين وقوات الجيش مقارنة مع 35 حادثة في شهر ابريل الماضي وتتمثل معظم الأحداث بإلقاء حجارة وزجاجات حارقة, اتجاه الجيبات العسكرية وسيارات المستوطنين في الضفة الغربية كما شهد شهر مايو حادثة الدهس في تل أبيب يوم إحياء يوم النكبة حيث قتل "إسرائيلي" واحد وأصيب 16 آخرين.

انشر عبر