خبر أحمدي نجاد: المنطقة لن تعرف الهدوء طالما النظام الصهيوني موجود

الساعة 07:13 ص|04 يونيو 2011

أحمدي نجاد: المنطقة لن تعرف الهدوء طالما النظام الصهيوني موجود

فلسطين اليوم- وكالات

اعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان الشرق الأوسط لن يعرف الهدوء طالما ان النظام الصهيوني موجود.

وقال احمدي نجاد في كلمة ألقاها عند ضريح الأمام الخميني بجنوب طهران في الذكرى الثانية والعشرين لوفاة مؤسس الجمهورية الإسلامية "طالما ان النظام الصهيوني موجود ولو على جزء صغير من فلسطين. لن تعرف المنطقة الهدوء والطمأنينة".

 واضاف "على جميع شعوب المنطقة ان تسير في اتجاه نهاية هيمنة الولايات المتحدة وزوال النظام الصهيوني". ووصف الكيان الصهيوني المزيف بأنه مركز اتحاد وحلقة وصل الأنظمة الاستكبارية.

وتابع إذا ما قضينا عليه فإننا سنقضي في الواقع على النظام الطاغوتي. وشدد رئيس الجمهورية الإسلامية ان الشعب الإيراني يقف إلى جانب جميع الشعوب الحرة والموحدة والمتطلعة للعدالة حتى القضاء التام على الكيان الصهيوني، مؤكدا ان على المستكبرين ان يدركوا بأن الشعوب الحرة والمتطلعة للعدالة لا تخشى ألاعيبهم وخداعهم.

 

وحول الأحداث الجارية في المنطقة أوضح الرئيس احمدي نجاد ان المستكبرين اليوم جاءوا إلى المنطقة بلباس جديد حتى يتمكنوا من نهب شعوب المنطقة مرة أخرى.

وأكد أن عصر الدول المستكبرة قد ولى وهي تتدحرج نحو الهاوية وعلينا ان نعد أنفسنا لما بعد انهيار المستكبرين .وشدد رئيس الجمهورية الإسلامية على ضرورة التصدي للكيان الصهيوني الذي وصفه بأنه العمود الفقري للاستكبار العالمي، معتبرا ان هذا الكيان المزيف يمثل مقرا لبسط النظام الرأسمالي المعادي للبشرية.

ودعا الرئيس احمدي نجاد جميع الشعوب المنطقة الى توخي الحذر من الانخداع بالنظام الاستكباري الذي يعمل جاهدا لإنقاذ الكيان الصهيوني المزيف .وأضاف ان الطريق الوحيد اليوم لإنقاذ البشرية وإرساء الحكم العادل في العالم يتمثل في القضاء على الكيان الصهيوني وعلى هذا الأساس فإن الشعب الإيراني يقف بوجه الكيان الصهيوني والمستكبرين منذ 32 عاما ويواجه شتى انواع الضغوط والعقوبات.