شريط الأخبار

أبو تريكة يفكر في الاعتزال والأهلي يشكل لجنة للتعاقدات

05:55 - 02 حزيران / يونيو 2011

 

 

القاهرة/ يدرس محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي اتخاذ قرار مصيري خلال الأسابيع القليلة المقبلة يتعلق باعلان اعتزاله لكرة القدم في نهاية الموسم في ظل تجدد إصابته بتمزق في السمانة وغيابه عن الملاعب لمدة شهر كامل.

 

وذكرت صحيفة الجمهورية المصرية ، أن أبوتريكة يعيش حالة نفسية سيئة بعد تجدد إصابته وبدا حزينا منذ عودته للكويت، ربما لأنه باتت لديه قناعة كبيرة بأن اعتزال الكرة في هذا التوقيت ربما يكون الأفضل في حالة حصول الأهلي علي بطولة الدوري هذا الموسم.

 

واشارت الصحيفة إلى أن الضغوط النفسية التي تتزايد على أبو تريكه، والتي جعلته يدرس اعلان الاعتزال مع نهاية بطولة الدوري بدلا من الانتظار لموسم آخر ربما لا يجني فيه الأهلي بطولات وربما لا يستطيع اللاعب تقديم مستويات جيدة مع الفريق مثلما كان يفعل من قبل.

 

وأضافت الصحيفة أنه بعيدا عن الأمنيات وظروف الإصابة التي يمر بها أبو تريكه يأتي رأي المدرب الأرجنتيني أوسكار المحلل الفني لأداء لاعبي الأهلي وأحد أعضاء الجهاز الفني والذي كان صاحب قرار عدم مشاركة نجوم الفريق الكبار لمدة 90 دقيقة كاملة وعلي رأسهم ابو تريكة.

 

وقدم أوسكار لجوزيه تقريرا مفصلا عن حالة نجوم الأهلي الكبار وعلي رأسهم أبو تريكة يطالبه بضرورة عدم اشراكهم في المباريات كاملة وهو ما نفذه المدرب البرتغالي لأن عضلاتهم باتت لا تحتمل اللعب لمدة 90 دقيقة وهو ما كان ينفذه في المباريات عندما دأب علي اراحة أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد حسن وسيد معوض ودفع بهم علي فترات في المباريات.

 

وكان لهذا التقرير تأثر كبير على جوزيه ، فقام بتجهيز الجزائري أمير سعيود بديلا لأبو تريكة ليحل محله في بعض المباريات.

  

 

الأهلي يشكل لجنة ثلاثية لتعاقدات الموسم الجديد     

 

القاهرة/ قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ، تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من عدلي القيعى مدير التعاقدات بالأهلي ، وهادى خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة ، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي ، وذلك من أجل تدعيم الفريق للموسم الكروي القادم .

 

وسيكون دور اللجنة ترشيح اللاعبين للمدير الفنى ، والتفاوض معهم فى حال موافقته على ضم اللاعبين.

 

يذكر أن الأهلى سيبدأ الموسم الجديد ، بمباريات دور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا ، حيث يلتقى فى بداية النصف الثانى من يوليو بالوداد البيضاوى المغربى .

 

انشر عبر