شريط الأخبار

تقرير مصور: روضة الصفاء تحتفل وأطفالها بالعرس الرابع عشر بصورة متميزة

02:46 - 02 تشرين أول / يونيو 2011

تقرير مصور: روضة الصفاء الإسلامية تحتفل وأطفالها بالعرس الرابع عشر بتميز

 

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

 

أهازيج الطفولة الصاخبة تصدح بالمكان... أطفال بعمر الزهور... يرتدون ملابس طفولية طرزت برسوم وبأشكال هندسية وفنية... مزينة بألوان الطيف...يقدمون أفضل ما لديهم من عروض غنائية وفنية على مسرح يتميز بتقديم طفولي وإدارة متميزة.

 

في مثل هذا اليوم من كل عام تحتفل روضة الصفاء الإسلامية بتخريج فوج جديد من براعم الأطفال ليدخلوا مرحلة أخرى من مراحل حياتهم التعليمية, بهدف تحفيز الأطفال ورسم البسمة على شفاههم قبل انتقالهم للمرحلة التدريسية, الأخرى, وتم ذلك في صالة الترتوي على شاطئ بحر غزة.

 

وقد حضر الحفل المميز إدارة جمعية إدارة الهدى متمثلة بالشيخ عمر فورة و والأستاذ إبراهيم الزق, والأستاذ خالد فورة الأستاذ محمد مهاني والأستاذ حازم أبو العطا, مشرف رياض الزيتون ب هاني ارحيم, وفرقة النور عشاق الشهادة, عدد كبير من رياض الأطفال التابعة لجمعية دار الهدى بالإضافة لعدد كبير من أهالي الأطفال.

 

ووسط أهازيج الطفولة عبرت مديرة روضة الصفاء الإسلامية أم وليد الزق, عن سعادتها وفرحتها بتخريج الفوج الرابعة عشر قائلة, هذا اليوم خاص بالأطفال يوم العرس والفرحة الأولى بالتفوق والنجاح متمنية لهم دوم التقدم والنجاح.

 

وأشارت أم وليد لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية", إلى أن روضة الصفاء تحتفل اليوم بتخرج هذا الفوج حيث قدم الأطفال خلال ثلاث سنوات أفضل ما لديهم من إبداعات علمية وفنية واجتماعية.

 

وأوضحت, أن هذا الفوج من الأطفال ورغم الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة والتي أودت بحياة المئات من الأطفال إلا أن أطفال الروضة أبدعوا وتميزوا وكانت لديهم رغبة قوية في مجال العلم والتعليم.

 

وهنأت أم وليد أهالي الأطفال وجمعية دار الهدى بهذا الفوج الجميل الرائع.

 

من ناحيته قال الشيخ عمر فورة رئيس مجلس إدارة جمعية دار الهدى الإسلامية "إن هذا العام مميز في كل رياض الأطفال من حيث الأداء الراقي والإدارة المميزة من قبل المشرفات والمربيات في رياض الأطفال.

 

وأكد الشيخ فورة, لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية", أن جمعية دار الهدى بصدد تطوير التعليم بها من خلال بناء العديد من المدارس في القطاع, مشيراً, إلى أن الجمعية ستقوم العام القادم بتوسيع دائرة العمل في مدرسة الهدى بحي الزيتون لتشمل عدد أكبر من الطلبة المتفوقين.

 

وطالب, أهالي الطلبة بالاهتمام أكثر بالطلبة في العطلة الصيفية القادمة وتسجيلهم في المخيمات الصيفية التي ستقوم بتنظيمها الجمعية في كل رياض الأطفال الخاصة بها.

 

وبين الشيخ فورة, أن الجمعية ستقوم العام الحالي في العطلة الصيفية بالاهتمام أكثر بالطلبة وبناء جيل متميز كالجيل الذي أخرج قبل أربعة عشر عاماً من روضة الصفاء الإسلامية, قائلاً:" أغلب الطلبة الذين تخرج من رياض الأطفال الخاصة بالجمعية متفوقين في المدارس والجامعات".

 

وهنأ الشيخ عمر أهالي الأطفال بحفل التخرج المميز آملاً, أن يستمر الأطفال في هذا التقدم وهذا النجاح والتفوق ويكونوا ذخراً للوطن والإسلام ولأهاليهم الكرام.

 

وتخلل الحفل المميز, فقرات تجسد الروح الفلسطينية ووحدة القيادة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني بعد معركة جنين البطولية, والتي أثبتت نجاح المقاومة في استرداد كامل أراضينا المحتلة.

 

 

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

 

روضة الصفاء

 

روضة الصفاء

انشر عبر