شريط الأخبار

أنصار الأسرى : اعتقال القيادات الوطنية ضربة لجهود المصالحة الوطنية

12:33 - 02 حزيران / يونيو 2011

أنصار الأسرى : اعتقال القيادات الوطنية ضربة لجهود المصالحة الوطنية

فلسطين اليوم-رام الله

اعتبرت منظمة أنصار الأسرى الاعتقالات الإسرائيلية في هذا الفترة بحق القيادات الوطنية ضربة لجهود المصالحة الوطنية وعرقلة دور المجلس التشريعي خلال الفترة القادمة من أجواء المصالحة الايجابية وطعنة في الصميم لعملية السلام ولكل الجهود الدولية الرامية لإنهاء الاحتلال .

وشددت أنصار الأسرى على أن الاحتلال يريد من الاعتقالات ضرب الإرادة الفلسطينية، مشيرة إلى أن قيام الاحتلال الإسرائيلي باعتقال النائب زيدان فجر اليوم يزيد عدد النواب المعتقلون إلى سبعة عشر نائبا في سجون الاحتلال.

واستهجنت أنصار الأسرى موقف المجتمع الدولي من اعتقال نواب الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هذا المجتمع يغمض عينيه أمام انتهاكات حقوق الإنسان، التي تحدث في فلسطين من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت أنصار الأسرى أن الهجمة الإسرائيلية قد تستمر خلال الفترة القادمة بحق الشخصيات التي تمارس العمل الوطني وخاصة نواب التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح بهدف تحطيم جهود المصالحة الوطنية الداخلية بالدرجة الأولى وتعطيل عمل المجلس التشريعي ثانياً وخلق واقع جديد على الساحة الفلسطينية.

وناشدت أنصار الأسرى القيادات الفلسطينية الرد على هذه التصرفات الإسرائيلية بالإسراع في تحقيق المصالحة الفلسطينية وتشكيل الحكومة نحو وحدة الوطن واستحقاق أيلول.

 

 

 

انشر عبر