شريط الأخبار

الهلال السعودي يسعى لضم زيدان المصري والبدري يعود للمريخ

05:14 - 01 تموز / يونيو 2011

 

 

القاهرة/ يسعى نادي الهلال السعودي لضم المصري محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني ليحل بديلا لمواطنه أحمد علي الذي انتهت فترة إعارته للهلال من صفوف فريق الإسماعيلي المصري.

 

وذكرت صحيفة الرياضي السعودية أن مسئولي نادي الهلال وضعوا زيدان على رأس أولويات اللاعبين الذين يريد النادي التعاقد معهم لتدعيم خط هجوم "الزعيم".

 

ويقترب زيدان بشدة من الرحيل عن صفوف فريق دورتموند خاصة وانه لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية في الموسم الماضي بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي ووجود أكثر من لاعب جاهز ومميز في مركزه.

 

وأشار زيدان إلى قرب رحيله عن صفوف دورتموند اذا شعر بعدم امكانية حصوله على فرصة للمشاركة أساسيا مع الفريق.

 

وأضافت الصحيفة أنها ستبدأ المفاوضات الرسمية مع زيدان خلال ايام، وستحاول اغرائه ماديا لترك مشواره الاحترافي في أوروبا والانضمام لصفوف الفريق.

 

وأشارت أن ادارة نادي الهلال فضلت التعاقد مع زيدان بدلا من الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس مهاجم شالكه الألماني.

 

يذكر أن زيدان أكد من قبل أنه سينهي مشواره الاحترافي في مصر بين صفوف فريق الأهلي، الذي دخل في مفاوضات مع زيدان لضمه لصفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل.

 

البدري يعود لقيادة المريخ مرة أخرى

 

الخرطوم/ رويترز/ قال المدرب حسام البدري لصحيفة سودانية اليوم الأربعاء إنه سيعود لقيادة المريخ متصدر الدوري السوداني لكرة القدم بعد أيام من تركه الخرطوم بشكل مفاجيء.

 

وأبلغ البدري صحيفة الصدى اليوم الاربعاء إنه سيعود للخرطوم يوم الاثنين القادم ليستأنف مهمته كمدرب للمريخ.

 

وترك البدري مدرب الأهلي المصري السابق المريخ على نحو مفاجيء الأسبوع الماضي قائلا إن مرضا اصاب زوجته المقيمة في كندا هو السبب في رحيله.

 

ونقلت الصحيفة عن البدري قوله من كندا "الوضع الصحي لزوجتي أصبح جيدا ويسمح لي بالعودة."

 

وأضاف "تحدثت مع جمال الوالي رئيس النادي واتفقنا على بعض الأشياء. أخطرت الطاقم المعاون بالاستعداد للحضور إلى الخرطوم لبدء العمل".

 

وتابع "كنت واضحا عندما ذكرت أن زوجتي مريضة. أوضحت أنني لم أكن أنوي تقديم استقالتي عندما غادرت الخرطوم."

 

وقاد البدري المريخ لتصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط عن المنافس التقليدي الهلال مع وصول الموسم لنقطة المنتصف لكن فريقه خرج من الدور الأول لدوري أبطال افريقيا.

 

 

انشر عبر