شريط الأخبار

شيكابالا وافق على التجديد والزمالك يطلب سحب الثقة من اتحاد الكرة

06:27 - 31 تشرين ثاني / مايو 2011


 

 

القاهرة/ أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك ، أنه علم من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي ، أن صانع ألعاب الفريق ، وهداف الدوري المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" ، وافق على تجديد تعاقده مع النادي .

 

وكان عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة السابق ، والمقرب من شيكابالا، سبق وأن أدلى بتصريحات لموقع كووورة ، الأسبوع الماضي ، أكد فيها أنه سيعقد جلسة مع اللاعب هذا الأسبوع ، بحضور عبدالله جورج وطارق غنيم ،عضوي مجلس الإدارة ، وأشرف صبحي مدير التسويق لحسم أمر التجديد للاعب .

 

فى الوقت الذي أكد فيه سمير عبدالتواب وكيل اللاعب ، أن وفداً ألمانياً من نادي فيردر بريمن ، سيصل القاهرة فى الخامس من يونيو ، لمراقبة اللاعب ، خلال مباراة مصر وجنوب أفريقيا ، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2012بغينيا والجابون ، من أجل الحصول على خدماته مقابل ثلاثة مليون يورو.

 

وكانت تقارير أوربية قد أشارت إلى رغبة ليل الفرنسي ، وفيردر بريمن وبروسيا دورتموند الألمانيين ، وبرمنجهام الإنجليزي ، وأندرلخت البلجيكي، فى التعاقد مع اللاعب .

 

يذكر أن ، عقد شيكابالا مع الزمالك ، ينتهي بنهاية العام الحالي ، مع إمكانية قيام اللاعب بالتوقيع لأي ناد فى أول يوليو المقبل ، دون الرجوع إلى نادي الزمالك .

 

 

الزمالك يطلب سحب الثقة من اتحاد الكرة      

 

القاهرة/ قام نادي الزمالك يوم الاثنين بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد كرة القدم المصري يطالب فيه بضرورة انعقاد جمعية عمومية غير عادية من أجل سحب الثقة من مجلس ادارة الاتحاد .

 

وأصبح الزمالك هو النادي رقم 38 الذي يرسل مثل هذا الخطاب إلى اتحاد الكره.

 

وامتداداً لسياسة التصعيد ضد مجلس سمير زاهر، أرسل نادي الزمالك خطابا للاتحاد يعلن فيه انسحابه من عضوية اللجنة السباعية الخاصة بالبث الفضائي لمباريات الدوري الممتاز على القنوات الفضائية الخاصة.

 

وكان الزمالك هدد بالقيام بهاتين الخطوتين في حال عدم إعادة مباراة الفريق أمام مصر المقاصة، وهو ما لم يحدث.

 

انشر عبر