شريط الأخبار

نتنياهو: لن ينجح أحد في طردنا من فلسطين

03:57 - 31 تشرين أول / مايو 2011

نتنياهو: لن ينجح أحد في طردنا من فلسطين

فلسطين اليوم: ترجمة خاصة

قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو لنشطاء حزب الليكود " إن هذه الأرض أرضنا ولذلك نحن موجودون هنا" والقدس عاصمتنا وهذا ما يجب علينا أن نقوله للعالم.

وأضاف قائلاً لنشطاء في حزب الليكود الذي يرأسه خلال زيارته لمدينة "اللد" المحتلة:" أيدينا ممدودة للسلام لمن يريده وكل من يحاول اجتثاثنا من هذه الأرض فلن ينجح  لأن هذه الأرض "فلسطين المحتلة" والقدس هي وحدتنا" على حد قوله.

يشار إلى أن نتنياهو هو من يعيق التوصل لتسوية مع الفلسطينيين بشروطه التعجيزية التي تنتقص من الحقوق الفلسطينية، وعدم اعترافه بالقرارات الشرعية الدولية الصادرة عن مجلس الأمن، ويحاول بأكاذيبه أن يلقي اللوم على الفلسطينيين ويسوق للعالم بأنه مع السلام والطرف الآخر الممثل بالفلسطينيين هم من لا يريدون السلام.

جدير بالذكر أن "إسرائيل" احتلت فلسطين عام 1948 بمساعدة بريطانيا التي كانت تستعمر فلسطين آنذاك وطردت سكانها الأصليين الفلسطينيين بالقوة مرتكبة بحقهم المجازر الدموية، وإعلان دولتهم على أنقاضها. فيما ترفض الأقلية اليهودية التي كانت تسكن فلسطين منذ القِدم في الضفة الغربية الاعتراف بدولة "إسرائيل" الحالية لأنها لا تمثلهم وتعتبرهم مرتزقة ولمم من دول العالم اعتنقوا اليهودية واحتلوا فلسطين.

انشر عبر