شريط الأخبار

وزير المواصلات..الأول من أغسطس أقصى موعد لتطبيق خدمة الانترنت "BSA"

12:05 - 31 كانون أول / مايو 2011


وزير المواصلات..الأول من أغسطس أقصى موعد لتطبيق خدمة الانترنت "BSA"

فلسطين اليوم- غزة

استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة الفلسطينية بغزة د. أسامة العيسوي  في مكتبه، وفداً من شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل برئاسة مدير عام الشركة في قطاع غزة احمد أبو مرزوق  .

وقدم الوفد التهنئة  للوزير بمناسبة توليه مهام منصيه وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  متمنيا له التوفيق في مهام عمله وخدمة شعبه وتطوير قطاع الاتصالات  .

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ  إلى دور الوزارة في متابعة عمل شركات الاتصالات والانترنت في فلسطين وتلبية طموحات المواطنين في الحصول على خدمات مميزة وأسعار مناسبة  .

وحث الوزير العيسوي الشركة على ضرورة تحقيق مصالح المواطنين في الحصول على  أفضل الخدمات  في مجال الاتصالات والانترنت وتطبيق معايير الجودة العالمية .

وأعلن انه سيتم تطبيق خدمة الانترنت عبر النفاذ المباشر"BSA" في موعد أقصاه الأول من أب المقبل  مبينا أن هناك عدد من الشركات تقدمت للوزارة للحصول على التراخيص اللازمة  لتطبيق الخدمة  .

من جانبه  أشاد أبو مرزوق بدور الوزارة  في متابعة عمل الشركة  والحرص على تطوير قطاع الاتصالات مبينا أن الشركة ملتزمة بكافة التوجيهات والتعليمات الصادرة عن الوزارة .

انشر عبر