شريط الأخبار

طالبات الكتلة الإسلامية يعلنَّ عن بدء التسجيل لمخيماتها الصيفية لعام2011

02:20 - 30 تموز / مايو 2011

طالبات الكتلة الإسلامية يعلنَّ عن بدء التسجيل لمخيماتها الصيفية لعام2011

فلسطين اليوم: غزة

أعلنت طالبات الكتلة الإسلامية عن بدء التسجيل لمخيماتها الصيفية لعام 2011 "نسائم الحرية" للمرحلة الإعدادية والثانوية، والتي تبدأ في الخامس من يوليو وتنتهي في الخامس والعشرين من نفس الشهر، حيث تشتمل برامج المخيمات على الفنون والحرف، السلامة المرورية، دردشات طلابية، الإعجاز القرآني، جولات ميدانية، الفلاشات، والكلمة الطيبة إضافة إلى الرحلات الترفيهية.

وحول أهداف هذه المخيمات تحدثت رضا شحادة مسئولة الكتلة الإسلامية –طالبات- بقطاع غزة قائلة: نهدف من إقامة المخيمات الإسلامية إلى استغلال الإجازة الصيفية بما يعود على الطالبات بالنفع والفائدة والترفيه، وتدعيم الجانب الإيماني والجوانب السلوكية الايجابية واكتشاف المواهب والإبداعات وتنميتها لدى الطالبات، وكذلك غرس الثوابت الإسلامية والوطنية لدى بنات هذا الجيل.

وقالت: بدورنا نستهدف شريحة هامة من شرائح المجتمع ألا وهي الشريحة الطلابية الشبابية والتي تشمل المرحلة الإعدادية والثانوية والجامعية، وهي التي تقود دفة التغيير والبناء في أي مجتمع، كما أنها صدّرت وعلّمت الايجابية لكافة الشباب العربي الذي يقود الثورات في المجتمعات العربية حالياً.

وأضافت: لأن شبابنا هم الرواد والنموذج للآخرين كان اهتمامنا بهم وحرصنا على وقتهم وتشكيل شخصياتهم، لذا نعمل جاهدين كي نحقق الأهداف التي نصبو إليها من خلال هذه الإجازة.

انشر عبر