شريط الأخبار

شرطة المرور : لن نتهاون مع أي سائق مخالف بعد15 من يونيو

12:24 - 29 كانون أول / مايو 2011


شرطة المرور : لن نتهاون مع أي سائق مخالف بعد15 من يونيو

فلسطين اليوم-غزة

انتشر أفراد الشرطة الفلسطينية في شوارع ومفترقات المحافظة الوسطى صباح اليوم وسط قطاع غزة ضمن فعاليات الحملة الإعلامية لضبط الحالة المرورية والتي اطلقت الخميس الماضي.

ووزع أفراد الشرطة منشورات السلامة وإرشادات الطريق وتوجيهات للسائقين حول تأمين وصلاحية المركبات على السائقين في كافة مناطق المحافظة الوسطى .

وشملت الفعاليات كلاً من منطقة النصيرات والمغازي والزوايدة ومدينة الزهراء ودير البلح والبريج  بهدف الوصول لكافة السائقين في المحافظة .

وتتضمن الإرشادات التي يوزعها أفراد الشرطة على السائقين الالتزام بقوانين السير والمرور واستكمال الأزراق الثبوتية للمركبات وحالتها حتى تكون صالحة للسير على الطريق .

وقال الرائد إبراهيم أبو جياب مدير شرطة المرور في المحافظة الوسطى " الحملة تأتي للتأكيد على السلامة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين والتأكيد على التزام سائقي جميع المركبات بما فيها الدراجة النارية والتكتك بقوانين السير وحيازة الأوراق والتراخيص اللازمة" .

وتوقع أبو جياب من السائقين والمواطنين بشكل عام من خلال الحملة الالتزام بتعاليم وقوانين السير والمرور، إضافة إلى أن تؤدي للحد من نسبة الحوادث المرورية التي زادت في الفترة الأخيرة نتيجة إهمال السائقين .

وأوضح أبو جياب انه ومع انتهاء الحملة سيبدأ التطبيق والمتابعة الميدانية من خلال فرق مرورية تم تشكيلها لضبط الحالة المرورية وإلزام السائقين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن سلامتهم وسلامة المواطنين.

وأضاف " الحملة الإعلامية تأتي لعدم إبقاء أي عذر أمام الساقين في تسوية أوضاعهم القانونية ولن نتهاون بعد تاريخ 15/6/2011م مع أي سائق مخالف ".

انشر عبر