شريط الأخبار

شرطة غزة تنتهي من خطتها لاستقبال موسم الصيف

10:33 - 29 تموز / مايو 2011

شرطة غزة تنتهي من خطتها لاستقبال موسم الصيف

فلسطين اليوم-غزة

أكدت الإدارة العامة للعمليات المركزية بالشرطة الفلسطينية أنه مع بدء الموسم الصيفي سيكون هناك ازدحام شديد خاصة في منطقة شاطئ البحر وذلك بسبب اقبال المواطنين على البحر للتنزه .

وقال المقدم إيهاب مهنا مدير العمليات المركزية في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه :"هذا الأمر يتطلب جهدا وحشدا للطاقات لتسهيل امور المواطنين للحفاظ على الامن العام وتسهيل حركة المركبات في كافة محافظات قطاع غزة" .

وأشار مهنا الى ان كافة إدارات الشرطة ستعمل على إنجاح ذلك من خلال خطة وضعتها ادارة العمليات للتنسيق بين كافة إدارات الشرطة ومن ضمن هذه الإدارات شرطة المرور والمباحث العامة والشرطة البحرية وكذلك شرطة البلديات إضافة الى امن الشرطة وشرطة محافظة غزة .

واكد ان خطة الشرطة لهذا الموسم تعتمد على انتشار وتواجد شرطة المرور على طول خط الساحل وفي المناطق المزدحمة لتسهيل حركة السيارات ، ومنع مرور الدراجات النارية على طول خط الساحل يومي الخميس والجمعه من كل اسبوع ، وكذلك شرطة النجدة ستكون متواجدة على المفترقات الحيوية لحفظ الامن .

واوضح  ان الشرطة الفلسطينية وضعت هذه الخطة وراعت فيها كافة الظروف حرصا منها على تقديم افضل خدمة للمواطنين في موسم الصيف .

انشر عبر