شريط الأخبار

عادل الأهلي بديلاً لسيد الزمالك وإحالة حكم مباراة المقاصة للتحقيق

06:00 - 28 تموز / مايو 2011

 

 

القاهرة/ قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري استبعاد قائد الزمالك وحارس مرماه عبدالواحد السيد من قائمة الفريق الذي يواجه جنوب أفريقيا في الخامس من يونيو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2012، وضم حارس الأهلي أحمد عادل عبدالمنعم بديلاً عنه .

 

وعلم موقع كووورة، أن هذا القرار جاء بعد التأكد من إصابة عبد الواحد السيد وعدم القدرة على تجهيزه للمباراة ، خاصة وأن الحارس شارك مع الزمالك في مباراته مع المقاصة بعد أن تم حقنه بأربع حقن مسكنة للألم .

 

ومن المقرر أن ينضم أحمدعادل مع أحمد حسن لمعسكر المنتخب غداً ، بعد وصولهما من الكويت ، بالإضافة إلى أحمد على مهاجم الاسماعيلي المعار للهلال السعودي، الذي سيصل من الرياض غداً.

 

هذا في الوقت الذي أكد فيه الجهاز الطبي للمنتخب سلامة شيكابالا والتأكد من إمكانية مشاركته في المباراة .

 

يذكر أن المنتخب المصري سيخوض أولى تدريباته مساء اليوم ، ضمن معسكره بمدينة الإسماعيلية.

 

 

إحالة حكم مباراة الزمالك والمقاصة للتحقيق !

     

قرر سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، إحالة ياسر محمود حكم مباراة الزمالك مع مصر للمقاصة، والتي أقيمت بالجولة23لبطولة الدوري المصري، للتحقيق في الأخطاء التحكمية التى ظهرت واضحة للجميع خلال المباراة وتمثلت في تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء وهدف صحيح للزمالك.

 

ومن المقرر، أن يقوم عصام صيام رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري، بتسليم نتيجة التحقيق وكافة التقارير الخاصة بالمباراة خلال48ساعة .

 

يأتي هذا القرار، من الإتحاد المصري كمحاولة لامتصاص الغضب الزملكاوي الذي وصل لحد التهديد بالانسحاب من الدوري، خلال بيان أصدره رئيس النادي جلال إبراهيم رئيس النادي أمس.

 

 

الأهلي مستاء

 

إلى ذلك، أبدى مسئولو الأهلي تذمرهم من الرد السريع من اتحاد الكرة على تظلم الزمالك ضد الحكم وتجاهل شكوى النادي الأحمر ضد عبد القادر مرسي حكم مباراة الإنتاج الحربي.

 

وقال مصدر مسؤول بالأهلي لـFilGoal.com بعد القرار :"اتحاد الكرة يتجاهل التظلم بشكل واضح، وفي الوقت نفسه يحيل حكم مباراة فريق آخر للتحقيق فور وصول الشكوى".

 

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه "يجب تحقيق مبدأ التكافؤ وتوفير العدالة والتحقيق فيما ذكرناه ضد حكم مباراة الإنتاج".

 

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية ضد مرسي بعد مباراة المرحلة الـ22 التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، موضحا أن "الحكم ظلم الفريق بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة"، بحسب تعبير النادي الأحمر.

 

انشر عبر