شريط الأخبار

في ذكرى شهداء السرايا .. لجنة التواصل الجماهيري تواصل زياراتها لعوائل الشهداء

02:38 - 26 تشرين أول / مايو 2011

في ذكرى شهداء السرايا .. لجنة التواصل الجماهيري تواصل زياراتها لعوائل الشهداء

فلسطين اليوم-غزة

زار وفد من  لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  التابعة لحركة الجهاد الإسلامي أمس الأربعاء عوائل الشهداء على شرف ذكرى الشهيد محمد أبو نعمة وعبد العزيز الحلو وماجد البطش شهداء سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي شرق مدينة غزة.

 

وضم الوفد الشيخ تحسين الوادية مسؤول اللجنة والشيخ شعبان أبو غنيمة مستشار لجنة الإصلاح والأستاذ أبو العبد أبو سرية مسؤول إقليم شرق غزة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

 

من جهته قال تحسين الوادية إن هذه الزيارات تأتي في سياق التأكيد على أن الشهداء هم أشرف المواطنين في هذه البقعة وتأتي على شرف ذكرى استشهاد عدد من  المجاهدين الأبطال القادة محمد أبو نعمة وعبد العزيز الحلو وماجد البطش .

 

بدوره تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن الدور العظيم للشهداء في مقارعة الاحتلال والدفاع عن فلسطين ومقدساته, مشيرا الى أن العزاء الوحيد بفراقهم  أن الشهداء لهم أجرهم ونورهم عند ربهم وفي ختام الزيارات تم تقديم دروع محبة ووفاء لذوي الشهداء تقديرا لهم ولتضحياتهم ومن جهته.

 

من جهته  أكد الشيخ أبو هاشم السعودي مسؤول  لجنة التواصل شرق غزة على استمرار حملة الوفاء للشهداء التي أطلقتها اللجنة في مارس الماضي لتشمل جميع الشهداء على امتداد القطاع.

 

كما زارت اللجنة عدد عوائل الشهداء في منطقة الزيتون من بينهم الشهيد فخري الدحدوح والشهيدين مهدي وعبد الكريم الدحدوح ومنزل الشهيد مفجر ناقلة الجند في الزيتون فوزي المدهون والشهيد جيفارا صالح حيث كان ورحب أهالي الشهداء بالزيارة والوفد الزائر

وقد شكر الشيخ جمعة صيام مسؤول لجنة الإصلاح بغرب غزة عوائل الشهداء على حسن الضيافة والاستقبال, وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجنة  دروع  محبة ووفاء لذوي الشهداء

انشر عبر