شريط الأخبار

عبيد: ندرس تشغيل وحدة إضافية خلال فترة امتحانات الثانوية

02:10 - 26 تشرين أول / مايو 2011

عبيد: ندرس تشغيل وحدة إضافية خلال فترة امتحانات الثانوية

فلسطين اليوم- وكالات

أكد المهندس كنعان عبيد رئيس سلطة الطاقة في قطاع غزة انه سيتم دراسة تشغيل محطة توليد اضافية ليلاً في فترة امتحانات التوجيهي مراعاة لظروف الطلبة, موضحاً أن أزمة الكهرباء في القطاع تزداد حدتها في فترتين من السنة وهي فترة ذروة الشتاء والتي تصادف امتحانات الفصل الأول وفترة ذروة الصيف التي تصادف الامتحانات النهائية للفصل الثاني.

 

يتزامن ذلك مع إنهاء وزارة التربية والتعليم  الاستعدادات اللازمة  لخوض امتحانات الثانوية العامة في مدارس قطاع غزة لهذا العام حيث   أعلن الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم  استعداد وزارته لخوض امتحانات وكذلك الانتهاء من تنظيم لجان التصحيح والملاحظة، مضيفا بأن التواصل مع الجهات الأخرى كطواقم الصحة والشرطة الفلسطينية قد تم على أكمل وجه.

وأوضح ثابت بأن هناك لجان مشتركة عقدت بين غزة والضفة المحتلة ووضعت الامتحانات والإجابات النموذجية في توافق تام، مشيرا إلى أن جميع الأمور المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة شارفت على الانتهاء خصوصا عقد الامتحانات في موعدها.

وبين وكيل الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ في الخامس عشر من يونيو، وتنتهي في الرابع من يوليو القادمين، مؤكدا أن عام 2011 هو من أكثر الأعوام انضباطا لطلاب الثانوية العامة.

 

انشر عبر