شريط الأخبار

وزارة التربية والتعليم تعلن جُهوزيتها لإجراء امتحانات الثانوية العامة

01:21 - 26 حزيران / مايو 2011

وزارة التربية والتعليم تعلن جُهوزيتها لإجراء امتحانات الثانوية العامة

فلسطين اليوم-غزة

أعلن الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم  في حكومة غزة جاهزية الوزارة لخوض امتحانات الثانوية العامة في مدارس قطاع غزة لهذا العام  مشيرا إلى النتائج ستكون بعد حوالي 20 يوما من انتهاء الامتحانات .

وأكد ثابت في تصريحات صحفية اليوم, استعداد وزارته لخوض امتحانات وكذلك الانتهاء من تنظيم لجان التصحيح والملاحظة، مضيفا بأن التواصل مع الجهات الأخرى كطواقم الصحة والشرطة الفلسطينية قد تم على أكمل وجه.

وأوضح بأن هناك لجان مشتركة عقدت بين غزة والضفة المحتلة ووضعت الامتحانات والإجابات النموذجية في توافق تام، مشيرا إلى أن جميع الأمور المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة شارفت على الانتهاء خصوصا عقد الامتحانات في موعدها.

وبين وكيل الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة ستبدأ في الخامس عشر من يونيو، وتنتهي في الرابع من يوليو القادمين، مؤكدا أن عام 2011 هو من أكثر الأعوام انضباطا لطلاب الثانوية العامة.

ودعا أولياء الأمور والمجتمع الفلسطيني بتهيئة الأجواء المريحة لأبنائهم خلال فترة الامتحانات، داعيا الطلاب بعدم القلق فيما يتعلق بصعوبة أو سهولة الامتحانات مشددا على حرص وزارته أن يكون الامتحانات في مستوى الطلاب.

انشر عبر