شريط الأخبار

مديرة شرق غزة تتفقد لجان الامتحان الموحد للصف الحادي عشر

09:48 - 26 تشرين ثاني / مايو 2011


مديرة شرق غزة تتفقد لجان الامتحان الموحد للصف الحادي عشر

فلسطين اليوم-غزة

تفقدت د.سمية النخالة مدير التربية وتعليم شرق غزة عدداً من لجان الامتحان الموحد للصف الحادي عشر, حيث شملت الجولة كلا من لجنة مدرسة ( سعد بن معاذ الأساسية – شعبان الريس الثانوية للبنات ).

 

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على واقع سير الامتحانات النهائية الموحدة وكذلك الاطمئنان على سير المسيرة التعليمية بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة.

 

وأشادت د. النخالة بجهود وزارة التربية والتعليم لما تقدمه من خدمات كبيرة وسعيها الدءوب لتطوير المنهاج الفلسطيني لخلق جيل واعٍ ومثقف يستطيع تحدي تطورات العصر، والدفاع عن قضيتهم ومقدساتهم. لافتةً النظر إلى أهمية عقد مثل هذه الامتحانات الموحدة للوقوف على المستوى الحقيقي لأبنائنا الطلبة لتعزيز المواقف الايجابية وتجنب السلبيات.

 

مشيدةً بالدور الهام لمديري المدارس والمعلمين الذين بدورهم بذلوا ما بوسعهم من خبرات لتهيئة الطلاب للامتحانات جسمياً وعقلياً.

 

هذا وعبرت  د. سمية النخالة  عن سعادتها بالهدوء والانضباط الذي تسير عليه الامتحانات في جميع مدارس شرق غزة دون أن يسجل أي مشكلة تذكر.

 

وفي سياق أخر تفقدت د. سمية النخالة أعمال الصيانة والبناء بمدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة  وخاصة في مدرسة شعبان الريس للوقوف عن كثب على أعمال الصيانة وتجهيز الغرف الصفية والمختبرات العلمية فيها والتي ستستقبل لجان امتحانات الثانوية العامة.

 

وبينت د. سمية النخالة أن مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة تحتاج إلى الصيانة وزيادة في عدد الفصول الدراسية لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة في شرق غزة.

 

متوجهةً بالشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم العالي لما تقدمة من جهود كبير وخدمات واسعة  في سبيل تطوير وبناء وصيانة المدارس في تربية شرق غزة.  

 

 

انشر عبر