شريط الأخبار

مكافحة رفح تضبط "10" كيلو بانجو و"12" شتلة وحبوب مخدرة

12:49 - 25 حزيران / مايو 2011

مكافحة رفح تضبط "10" كيلو بانجو و"12" شتلة بانجو وتضبط كمية من الحبوب المخدرة

فلسطين اليوم _ غزة

تمكنت مكافحة المخدرات في محافظة رفح من ضبط كمية من البانجو تقدر بـ "10" كيلو وضبطت "12" شتلة بانجو إضافة إلى كمية من الحبوب المخدرة كانت ستستخدم في تجارة المخدرات .

 

وأكدت مكافحة رفح أنه بعد ورود معلومات للتحري المركزي بوجود كمية من البانجو في منزل المدعو "ض.ق" وقامت بتفتيش المنزل وضبط كمية من البانجو تقدر بـ "3.898" وفي نفس السياق قامت مكافحة رفح بإلقاء القبض على المدعو"ب.س" متلبساً وبحوزته "5.40" كيلو جرام من البانجو وتم تحويلهم إلى مكتب التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وفي سياق متصل قالت مكافحة رفح أنه بعد ورود معلومات أكيدة إليها عن وجود كمية من أشتال البانجو في منزل أحد المشتبه بهم، على الفور تحركت دورية تابعة للمكافحة وقامت بتفتيش منزل المدعو "ج.ق" وضبطت "3" شتلات في منزله وخلال التحقيق معه اعترف إنها تعود إلى المدعو "ز.ا" و المدعو "ف.ق", بالإضافة إلى ضبط كمية من أشتال البانجو مزروعة في مشتل المدعو "ج,ق" وقدرة الكمية بـ"9" شتلات وتم تحويلهم إلى مكتب التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وذكرت مكافحة مخدرات رفح أنها قامت بإلقاء القبض على المدعو " ا.م " وبحوزته "2000 " حبة من الترامادول وقامت المكافحة بمصادرة الكمية وتم تحويله إلى مكتب التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

 

من جانبه، أكد الرائد أنور زعرب مدير مكافحة المخدرات بمدينة رفح أن المكافحة تتابع كل المشبوهين من أجل القضاء على هذه الممنوعات ومحاربة جميع المفسدين, مؤكداً على حق المواطن أن يعيش حياة كريمة خالية من المخدرات .

 

انشر عبر