شريط الأخبار

شركة الكهرباء تدعو المواطنين لأخذ مصلحة طلبة الثانوية نصب أعينهم

12:41 - 25 تموز / مايو 2011

شركة الكهرباء تدعو المواطنين لأخذ مصلحة طلبة الثانوية العامة نصب أعينهم

فلسطين اليوم: غزة

دعا مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة جمال الدردساوي, المواطنين إلى التخفيف من استهلاكهم للكهرباء وذلك لتحسين ساعات العمل خلال الأيام القادمة والتي يستعد فيها آلاف الطلبة في الثانوية العامة للامتحانات النهائية.

وقال الدردساوي, لـ"فلسطين اليوم الإخبارية" اليوم الأربعاء, إن الشركة تسعى لتحسين الكهرباء من خلال زيادة ساعات العمل وتقديم توعية وإرشادات للمواطنين لتخفيف استهلاكهم للكهرباء, والاستخدام بشكل قانوني بما يناسب الحاجة المطلوبة للمواطنين، لأن أبنائنا الطلبة بحاجة ماسة للكهرباء في الأيام القادمة وخصوصاً خلال ساعات الليل، الأمر الذي يستوجب منا والمواطنين مراعاة ظروفهم والتخفيف من أعبائهم من خلال ترشيد استهلاك الكهرباء.

وأوضح أننا نمر في هذه الأيام في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاع في درجات الحرارة، الأمر الذي يدفع المواطنين لاستهلاك الكهرباء بشكل كبير للتخفيف من حرارة الصيف.

وتابع, أزمة الكهرباء ستبقي كما هي لن تتغير "فإسرائيل" لن تقدم على زيادة إمداد شركة الكهرباء بالوقود لمساعدة طلبة الثانوية العامة لتهيئة الأجواء المناسبة للدراسة, داعياً, المواطنين لقطع الخطوط الزائدة التي يستخدمونها بعيدا عن عيون موظفي الشركة, لتوفير الكمية المناسبة للكهرباء.

انشر عبر