شريط الأخبار

الوصل الإماراتي يتقدم بعرض لضم فورلان مهاجم اتليتيكو مدريد

06:45 - 24 تشرين أول / مايو 2011

 

 

دبي/ رويترز/ قال نادي الوصل المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء انه تقدم بعرض لضم دييجو فورلان مهاجم منتخب اوروجواي من اتليتيكو مدريد الاسباني ليصبح أول صفقة كبيرة للفريق تحت قيادة الأرجنتيني دييجو مارادونا المدرب الجديد للفريق.

 

وأكد الوصل في بيان انه تقدم بعرض أفضل لضم فورلان بعدما رفض اتليتيكو العرض المبدئي.

 

وقال الوصل "كان من المتوقع ان يأتي فورلان الى دبي هذا الاسبوع لمناقشة التفاصيل الشخصية لعقده مع الوصل لكن النادي أكد تأجيل الزيارة في انتظار رد اتليتيكو مدريد."

 

واختير فورلان (32 عاما) أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم في العام الماضي في جنوب أفريقيا لكنه عانى من تراجع مستواه في الأشهر الأخيرة بعدما ذكرت تقارير وجود خلافات مع المدرب كيكي سانشيز فلوريس الذي انتهى عقده مع النادي.

 

ونقلت صحيفة جلف نيوز اليوم الثلاثاء عن أشرف أحمد محمد المدير التنفيذي للوصل قوله "فورلان احد أكبر الأسماء الموجودة في القائمة ولا يمكنني نفي هذا لكن لم نحسم هذه الصفقة."

 

وأضاف "نحن نعمل عليها. نحن نقدم أفضل ما عندنا بالتأكيد لإحضار أحسن الموجود الى هذه البلد لان الامارات تستحق هذا."

 

وسيتولى مارادونا قائد منتخب الارجنتين الفائز بكأس العالم 1986 تدريب الوصل بطل الدوري الاماراتي سبع مرات بداية من الشهر القادم.

 

وأعلن المدير التنفيذي للوصل في وقت سابق من الاسبوع الجاري ان تعيين مارادونا مدرب الارجنتين السابق جذب الكثير من اهتمام بعض اللاعبين.

 

وأكد المدير التنفيذي للوصل ان مارادونا ابلغ النادي بالفعل عن نقاط ضعفه عن طريق مشاهدة تسجيلات لمباريات الفريق.

 

وقال المدير التنفيذي للوصل "مارادونا يعلم اننا تعاقدنا مع لاعب الوسط التشيلي ايدسون بوش كما شاهد فرانسيسكو يستي ومحمد الشيبة."

 

وأضاف "مارادونا يتحدث الان بشأن مهاجم واعتقد اننا منحناه هذه الفرصة".

 

انشر عبر