شريط الأخبار

مديرية شمال غزة تكرّم المعلمين المشاركين ببرنامج رعاية المتفوقين

03:04 - 24 تموز / مايو 2011

مديرية شمال غزة تكرّم المعلمين المشاركين ببرنامج رعاية المتفوقين

فلسطين اليوم: غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، المعلمين والمعلمات الذين شاركوا بتنفيذ برنامج رعاية الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، وذلك  بمركز التدريب التابع للمديرية.

وحضر حفل التكريم النائب الفني أ.موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، ومدير مركز التدريب أ.محمد اليعقوبي.

وقال أ.شهاب إن مشروع رعاية المتفوقين جاء تتويجاً لمشروع المسابقات المنهجية لطلبة الثانوية العامة والذي نفذته المديرية بالتعاون مع الكتلة الإسلامية، مؤكدا حرص المديرية الدائم على تذليل كافة العقبات في طريق الطلبة حتى يتمكنوا من تحقيق طموحهم التعليمي.

ووصف شهاب الطالب المتفوق بأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولذلك كان لزاما على المديرية توفير كافة الاحتياجات لهم حتى يتمكنوا من تفوقهم ومواصلة نجاحاتهم، ولذلك اختارت لهم معلمون متميزون ذوو كفاءة عالية في مجال التدريس.

وأوضح النائب الفني أن برنامج رعاية المتفوقين الذي تنفرد به مديرية شمال غزة للعام الثاني على التوالي لقي قبولا واهتماما من الوزارة ووسائل الإعلام المحلية، ما يؤكد على أهميته وتحقيق الغاية المرجوة منه، مشيرا إلى أن الطلبة الذين شاركوا في البرنامج العام الماضي حققوا درجات عالية في نتائج امتحانات الثانوية العامة الماضية، متمنيا للطلبة الذين شاركوا هذا العام أن يسيروا على ذات الدرب.

بدوره توجه أ.فارس بالشكر الجزيل للمعلمين الذين شاركوا في إنجاح البرنامج، مؤكدا أن الدور الذي قدموه في سبيل خدمة الطلبة لا يقدر بثمن، وأن ذلك يأتي استمرارا لمسيرة العطاء التي يقومون بها طوال العام الدراسي.

جدير بالذكر أن عدد المستفيدين من البرنامج يبلغ (80) طالب وطالبة في الفرعين العلمي والعلوم الإنسانية، موزعين على مركز التدريب (طلاب) بإدارة أ.محمد اليعقوبي، ومركز شادية أبو غزالة (طالبات) بإدارة أ.نبيهة المدهون، حيث قام على تنفيذ البرنامج (13) معلم ومعلمة من ذوي الكفاءات التدريسية المميزة.

انشر عبر