شريط الأخبار

مديرية شمال غزة تفتتح مختبر حاسوب بمدرسة القسطينة الثانوية للبنين

10:40 - 24 حزيران / مايو 2011

مديرية شمال غزة تفتتح مختبر حاسوب بمدرسة القسطينة الثانوية للبنين

فلسطين اليوم-غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم مختبرا للحاسوب بمدرسة القسطينة الثانوية للبنين، وذلك بالتعاون مع جمعية الأعمال الخيرية- فلسطين، وبدعم من الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك.

 

وحضر حفل الافتتاح نائب مدير المدرسة أ.حسن الخطيب، ومدير مدرسة القسطينة الأساسية للبنين أ.إسماعيل رمضان، والمهندس بدر أحمد بدر من قسم التقنيات التربوية وأ.توفيق السيد سليم من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بالمديرية، ووفد من جمعية الأعمال الخيرية ممثلا  بنائب رئيس مجلس الإدارة م.أشرف غنيم، والمدير التنفيذي للجمعية وليد الميدنة وأمين الصندوق عبد الله أبوعلي.

 

وأوضح أ.الخطيب أن المختبر الذي يحتوي على (20) جهاز حاسوب بمكاتبهم ومقاعدهم، تم تجهيزه بالكامل بدعم من الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك وبالتعاون مع جمعية الأعمال الخيرية – فلسطين، مؤكدا أن وجود المختبر بالمدرسة من شأنه المساهمة في تطوير العملية التعليمية والارتقاء بقدرات ومواهب الطلبة لا سيما في مجال الحاسوب.

 

كما توجه أ.الخطيب باسمه وباسم مديرة التربية والتعليم د.نهى شتات وباسم إدارة المدرسة بالشكر الجزيل للجمعية وللجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك للدعم الكبير الذي يقدمونه للشعب الفلسطيني لا سيما في مجال التربية والتعليم من خلال تجهيز وافتتاح مثل تلك المختبرات.

 

بدوره أشار م.غنيم إلى أهمية التواصل مع المؤسسات التربوية، باعتبارها رافدا مهما من روافد تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، مؤكدا أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من التعاون والتنسيق مع روافد وزارة التربية والتعليم العالي بما يخدم شعبنا ويساهم في نشر ثقافة التعلم بين أبنائه.

 

جدير بالذكر أن مختبراً آخر للحاسوب، كان قد تم افتتاحه الأسبوع الماضي بمدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات بدعم وتمويل من الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك، حيث بلغت قيمة المشروعين (17) ألف يورو، تم توزيعها مناصفة بين المدرستين.

 

انشر عبر