شريط الأخبار

تجمع الشخصيات المستقلة يعقد اجتماعا هاما لمناقشة تنفيذ اتفاق المصالحة

09:52 - 24 كانون أول / مايو 2011


تجمع الشخصيات المستقلة يعقد اجتماعا هاما لمناقشة تنفيذ اتفاق المصالحة

فلسطين اليوم-غزة

عقد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة اجتماعا هاما في المقر الرئيس بمدينة غزة، لبحث سبل تنفيذ اتفاق المصالحة والعمل على تطبيق الوحدة الوطنية لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني.

وأوضح مراد الريس منسق العلاقات العامة في تجمع الشخصيات المستقلة أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف كل الأطراف الفلسطينية لحماية وتنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية ونشر روح الوحدة الوطنية لتغيير ثقافة الانقسام لثقافة العمل الوحدوي الجاد.

وأضاف الريس "ان الشخصيات المستقلة مستمرة في جهودها لتنفيذ اتفاق المصالحة للخروج من دوامة الانقسام الفلسطيني وسنعمل في التجمع على تعزيز المصالحة الوطنية ومشاركة كل الفلسطينيين حلم الوحدة الوطنية"

وشدد السيد محمد أبو حصيرة عضو سكرتارية تجمع الشخصيات المستقلة على صعوبة المرحلة القادمة ومدى احتياجها لتعزيز روح الإيثار والجهد الصادق لهزيمة مخلفات الانقسام الفلسطيني المؤسف بين أفراد مجتمعنا الذين دفعوا فاتورة الانقسام الفلسطيني.

وأكد أبو حصيرة على أن تساؤلات كثيرة تدور في ذهن أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة تحتاج عملا وحدويا صادقا وجادا لبث الأمل من جديد في نفوس أبناء شعبنا، موضحا أن ما واجهه اخوتنا في الوطن على مدار السنوات الماضية غرس في أعماقهم سهاما كثيرة لن تزيلها سوى الجدية في مداواة جروحهم.

وأشار أبو زهير السقا أن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ماض في رسالته الداعية للوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام تماما لنستعيد وحدتنا الفلسطينية، مثمنا دور كل القوى والفصائل الوطنية والإسلامية في توقيع اتفاق المصالحة ووضع المصلحة الفلسطينية العليا شعارا للمرحلة الوطنية القادمة.

انشر عبر