شريط الأخبار

بلدية غزة تعمل على بناء السور الشرقي لمعلب اليرموك

09:15 - 24 حزيران / مايو 2011

فلسطين اليوم-غزة

شرعت بلدية غزة في ترميم بعض مرافق ملعب اليرموك و بناء السور الشرقي للملعب بعد إزالة الأسلاك المحيطة بالملعب من الجهة الشرقية من قبل بعض مشجعي الفرق الرياضية المشاركة في بطولة الدوري .

و أشار مسؤول ملعب اليرموك هاني الطناني إن بلدية غزة لا توفر أي جهد من أجل خدمة المواطنين عامة في كل المجالات و المجال الرياضي بشكل خاص، مؤكداً أن ملعب اليرموك مفتوح أمام الجميع لممارسة الرياضة، أو لتشجيع الفرق المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة.

وناشد الطناني المواطنين و مشجعي الفرق الرياضية في غزة المحافظة على هذا الصرح الرياضي الكبير " الذي يعد مفخرة للرياضيين الغزيين في ظل نقص الملاعب و ندرتها في قطاع غزة"، مؤكداً على ضرورة مساهمة الجميع في أن يبقى ملعب اليرموك في خدمة الكل الفلسطيني سواء كانوا أندية أو منتخبات أو متفرجين.

من ناحية أخرى، ما زالت أعمال تغيير أعمدة الإنارة في المعلب تجري على قدم وساق ، حيث عملت البلدية على إقامة أربعة أبراج للإنارة حتى الآن يحتوي كل واحد منها على عشكرة مصابيح كهربائية عالية الإضاءة و الجودة حسب أعلى المواصفات الدولية " مما سيمكن الفرق من لعب المباريات الرسمية ليلاً ". يذكر أن مشروع إضاءة ملعب اليرموك بتمويل بحريني .

ويُعد ملعب اليرموك من أقدم و أعرق الملاعب في قطاع غزة، حيث تم إنشاؤه عام 1960، و أُعيد إفتتاحه في أغسطس/ آب عام 2009 بعد تعشيبه و بناء المدرجات الشرقية و صيانة المرافق العامة، و إضائته بكشافات كهربائية ليلاً لإجراء التدريبات عليه.

انشر عبر