شريط الأخبار

مائتان وعشرة آلاف طالب يتقدمون غداً للامتحانات في مدارس "الانروا"

10:00 - 23 حزيران / مايو 2011

مائتان وعشرة آلاف طالب يتقدمون غداً للامتحانات في مدارس "الانروا"

فلسطين اليوم _ غزة ( خاص)

تشهد مدارس القطاع في الأيام الحالية حالة من الاستعداد , في الوقت الذي بدأت فيه مدارس الحكومة بتقديم الامتحانات , بعضها بشكل موحد في جميع مدارسها, فيما تٌقدم مدارس أخرى الامتحانات بشكل فردي خاصة للمرحلة الابتدائية .

 

من جهة ثانية أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأنروا  أن يوم غد الثلاثاء هو اليوم الأول لبدء الامتحانات من الصف الأول وحتى التاسع .

 

شبكة "فلسطينية اليوم الإخبارية" أجرت مقابلة مع الدكتور محمود الحمضيات مدير برنامج التعليم في وكالة الغوث أكد خلالها أن يوم غد الثلاثاء أول أيام امتحانات غير الموحدة لجميع طلاب الوكالة , حيث ستتم الامتحانات على مرحلتين لمادتي التربية الفنية والتكنولوجيا .

 

وأوضح الحمضيات أن استكمال الامتحانات الموحدة لجميع مدارس الانروا في القطاع ستعقد في فترة واحدة , تبدأ فعلياً يوم السبت القادم للصف الأول والثاني والثالث والرابع الابتدائي , منوهاً إلى أن الصف الرابع سيقدم امتحاني اللغة العربية والرياضيات يوم 28 , 29 من الشهر الجاري بصورة موحدة مع مدارس الحكومة .

 

وأضاف الحمضيات أن الصفوف الأخرى من الخامس إلى التاسع ستبدأ الامتحانات الموحدة بتاريخ 2/6/2011 وتنتهي بتاريخ 9/6/2011 .

 

وعن عدد المتقدمين للامتحانات في كافة مدارس الوكالة أوضح الحمضيات أن عدد المتقدمين بلغ مائتين وعشرة آلاف طالب  , مؤكداً أن الوكالة اتخذت كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإجراء الامتحانات من توزيع للأسئلة والملاحظين على كافة المدارس .

 

انشر عبر