شريط الأخبار

وفد من مديرية شمال غزة يتفقد لجان الامتحانات الموحدة ومركز التصحيح

09:07 - 23 حزيران / مايو 2011

وفد من مديرية شمال غزة يتفقد لجان الامتحانات الموحدة ومركز التصحيح

فلسطين اليوم-وكالات

تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، لجان امتحانات الصف السابع الأساسي الموحد بمدرسة أبو تمام الأساسية، ومركز التصحيح بمدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، وذلك للاطمئنان على سير الامتحان وعمل لجان التصحيح.

وضم الوفد كلا من مدير التربية والتعليم د.نهى شتات، والنائب الفني أ.موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، ومشرف التربية الفنية أ.محمد حسونة، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي أ.توفيق السيد سليم.

وقد أعربت د.شتات عن ارتياحها من سير وانضباط سير الامتحانات، مشيرة إلى أن تجربة الامتحانات الموحدة تجربة جديرة بالاهتمام والعمل على تعميمها لتشمل مزيد من الفصول الدراسية لما لها من أثر بالغ في تعزيز روح المنافسة بين الطلبة والهيئات التدريسية وحتى المديريات.

وتمنت مدير التربية والتعليم النجاح والتفوق لكافة الطلبة، داعية إياهم إلى بذل مزيد من الجهد والاهتمام بما يمكنهم من الحصول على أعلى الدرجات وتحقيق ذواتهم، مؤكدة على أهمية التسلح بالعلم بالنسبة لشعبنا في مواجهة سياسات التجهيل والإبادة التي يتبعها الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا، مضيفة أن المثقف أول من يقوم وآخر من ينكسر.

إلى ذلك تفقد الوفد مركز التصحيح بمدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، مشيدا بالأداء الرائع الذي تقوم به لجان التصحيح وحرصهم على إنجاز ومتابعة عملية التصحيح بدقة متناهية، حيث يشارك العشرات من المعلمين والمعلمات ومدخلين البيانات في العملية.

ويشار هنا إلى أن طلبة وطالبات الصف السابع الأساسي بدأوا السبت الماضي تقديم الامتحانات الموحدة على مستوى الوزارة، وذلك على مدار أربعة أيام في مباحث اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والعلوم.

انشر عبر