شريط الأخبار

غزة: الشرطة تستعد لتأمين امتحانات الثانوية العامة

08:47 - 22 حزيران / مايو 2011

غزة: الشرطة تستعد لتأمين امتحانات الثانوية العامة

فلسطين اليوم – غزة

أعلنت الشرطة الفلسطينية في محافظة غزة, اليوم الأحد, استعدادها لاستقبال فصل الصيف وتأمين امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها منتصف يونيو/حزيران المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماعا عقدته قيادة شرطة محافظة غزة يمثلها عائد حمادة ومساعديه ومدراء المراكز والأفرع والأقسام والإدارات المتخصصة, لوضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الصيف.

ودعت الشرطة عناصرها لتأمين خط الساحل البحري على مدار الساعة وحمايته من أي تجاوزات أثناء استجمام المواطنين في فصل الصيف وذلك بالتنسيق الكامل مع جهاز البحرية وإدارة المرور.

وطالبت بتعزيز الدوريات المشتركة مع شرطة المرور للحد من دخول الدراجات النارية خط الساحل ومنعها نهائياً يومي الخميس والجمعة وذلك توفيراً للهدوء وحفاظاً على سلامة المواطنين.

وأكدت الشرطة على ضرورة تعزيز التواجد الأمني حول الكافيتريات والاستراحات على الساحل لحفظ النظام والأمن، داعيةً عناصرها للعمل على مساندة طواقم الدفاع المدني ونقاط الإنقاذ البحري على الساحل.

وأوضحت أنها وضعت الآليات والترتيبات المناسبة بخصوص إقامة الحفلات والضوابط العامة وتوفير المناخ المناسب لطلاب الثانوية العامة من خلال منع استخدام مكبرات الصوت والألعاب النارية ابتداء من تاريخ الأول من يونيو المقبل وحتى انتهاء امتحانات الثانوية العامة في الرابع من يوليو/تموز.

وشددت على ضرورة توفير جميع سبل الراحة والهدوء لطلاب الثانوية العامة خلال الفترة المقبلة.

بدوره أشار شادي الأضم مدير العلاقات العامة الإعلام في شرطة محافظة غزة إلى أن خطة الشرطة الجديدة لاستقبال فصل الصيف وامتحانات الثانوية العامة تأتي في سياق الخطة السنوية, مؤكداً على الدور الهام والريادي التي تقوم به شرطة محافظة غزة من أجل الحفاظ على حالة الأمن والأمان السائدة وتوفير الهدوء الطمأنينة للمواطنين في أماكن تواجدهم.

انشر عبر