شريط الأخبار

الأهلي يسعى لضم زيدان والوصل الإماراتي يريد فورلان

06:59 - 22 تموز / مايو 2011

 

 

القاهرة/ كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن ناديه بصدد تقديم عرض رسمي لضم محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب مصر تمهيدًا لضمه الصيف الجاري لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق منافسات دوري المجموعات لدوري أفريقيا في يوليو الجاري.

 

وأشار عبد الحفيظ في حوار أجرته معه صحيفة "الهداف" الجزائرية إلى وجود مفاوضات مكثفة مع زيدان في الوقت الحالي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الصفقة لم تحسم رسميًا، إلا عندما يقوم اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

 

ويتزامن ذلك مع إعلان محمد زيدان عن نيته العودة إلى مصر والانضمام للأهلي، وتفكيره مؤخرًا في الرحيل عن بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني هذا الموسم في حالة استمرار ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

 

كما يعاني الفريق الأحمر من قلة الحلول الهجومية في ظل الإصابات العديدة التي ضربت محمد فضل، وأسامة حسني، وعماد متعب، مما أدى لتراجع معدل التهديف للأهلي في بطولة الدوري.

 

أولى صفقات الوصل ومارادونا قد تصل لـ35 مليون يورو..!

 

في الوقت الذي يمتلك فيه دييجو فورلان العديد من الخيارات ليستمر في إحراز الأهداف في الملاعب الأوروبية في حالة تركه أتلتيكو مدريد يبدو وأن هناك اختياراً آخر قد يظهر في الآفاق وربما يكون اختياراً بعرض مجنون.

 

فبعيداً عن العروض المعقولة من بشيكتاش وتوتنهام واليوفنتوس لضم أفضل لاعب في كأس العالم الماضية، ربما تكون الإمارات العربية المتحدة هي الوجهة القادمة للمهاجم الأشقر الذي توج هدافاً لليجا من قبل.

 

فطبقاً لما أوردته صحيفة "إلـ كورييري ديلو سبورت" يريد الأرجنتيني دييجو مارادونا مهاجم اللوس كولتشونيروس معه في ناديه الجديد الوصل الإماراتي الذي تولى فيه الأسطورة الكروية مقاليد القيادة الفنية منذ عدة أيام.

 

وبغية الظفر بهذه الصفقة طلب مارادونا من مسؤولي الوصل ألا يتوانوا في تقديم كل ما يمكن لضم فورلان إلى صفوفه ليرد رقم هائل من اليوروهات لم يسبق وأن ظهر في تاريخ الخليج وهو 35 مليون يورو معروضة من الإماراتيين لأتلتيكو مدريد ليوافق على الاستغناء عن مهاجمه وذلك بحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة.

 

وبينما لم يبخل الوصل أبداً في عرضه الخيالي لا يبدو وأنه سيبخل أيضاً في الراتب الذي وصفته "إلـ كورييري" بالخيالي فيما أشارت إلى أن العقد المقدم لفورلان تبلغ مدته سنتين وأغلب الظن أنه سيكون العقد الأخير للأوروجوياني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً.

 

انشر عبر