شريط الأخبار

الفصائل الفلسطينية في صور تجتمع في مكتب الجهاد الإسلامي

12:16 - 21 تشرين أول / مايو 2011

 

الفصائل الفلسطينية في صور تجتمع في مكتب الجهاد الإسلامي

فلسطين اليوم - بيروت

عقدت الفصائل الفلسطينية في منطقة صور أمس الخميس، اجتماعاً  لها في مكتب حركة الجهاد الإسلامي ناقشت فيه آخر المستجدات السياسية وما يهم أبناء شعبنا في مخيماتنا الصامدة الصابرة التي قدمت كوكبة من الشهداء الأبطال في ذكرى يوم النكبة الذي حوله شعبنا الى يوم التأكيد على حق العودة إلى الديار التي شرد منها.

 وأكد المجتمعون على ان ما حصل على الحدود اللبنانية الفلسطينية يؤكد تصميم شعبنا على رفض التوطين والتمسك بحق العودة المقدس الذي لا يسقط بالتقادم او التنازل وهو حق فردي وجماعي، سنواصل النضال من اجل انجازه في اطار الاستقلال الوطني الكامل.

وتوجه المجتمعون بالتحية الى شبابنا وفتياتنا وآبائنا وأمهاتنا الذين سطروا صفحة مجيدة من كتاب النضال الفلسطيني، وتحدوا عدوانية العدو الإسرائيلي بالصدور العارية متسلحين بالإيمان بحتمية النصر وكانوا على قدر الآمال والمسؤولية واثبتوا للعالم ان جذوة الثورة والنضال لا تنزع من قلب الفلسطيني.

كما وجه المجتمعون تحية إجلال وإكبار الى الشهداء الذين عمدوا الحدود الفلسطينية بدمهم الطاهر الزكي الذي حدد البوصلة الوطنية باتجاه فلسطين.

كما توجهوا بالتحية الى الجرحى الأبطال متمنين لهم الشفاء العاجل، وفي الوقت نفسه الذي اكد فيه شعبنا رفضه للتوطين وكل المشاريع المشبوهة، نؤكد على أهمية وضرورة منحه الحقوق المدنية والاجتماعية التي تصون كرامته وحياته مع التأكيد على احترام القانون والسيادة اللبنانية وتعزيز السلم الأهلي والعلاقة الكفاحية الوطنية  المعمدة بالدم بين الشعبين.

كما حيا المجتمعون الجيش اللبناني الذي كان له دورا رائدا في حماية شعبنا على الحدود ومن هنا نتوجه بالتحية الى كل لبنان ومؤسساته وشعبه.

كما ثمن المجتمعون بكل قوة الجهود الوطنية الفلسطينية لانجاز المصالحة الوطنية التي كان لإعلانها صدى ايجابيا، أسهم في تعزيز الوحدة الوطنية لتي تجسدت تحت راية علم فلسطين.

 

 

 

 

 

 

انشر عبر