شريط الأخبار

حسام حسن يوافق على تدريب الفيصلي الأردني ومحاولة أخيرة مع شيكابالا

05:46 - 19 تموز / مايو 2011

 

عمان/ وافق نجم الكرة المصرية السابق ومدرب نادي الزمالك حسام حسن على تدريب فريق الفيصلي الأردني الموسم القادم مقابل 20 ألف دولار شهريا ومقدم عقد يصل إلى 100 ألف دولار لمدة موسم واحد.

 

وكشف مصدر مطلع من داخل النادي الفيصلي لـ"يوروسبورت عربية" أن مفاوضات جادة جرت بين الفيصلي والمدرب المصري حسام حسن عن طريق شقيقه إبراهيم حسن المدير الإداري الحالي في الزمالك، حيث جرت عدة محادثات سرية بين الطرفين تم الاتفاق فيها على موافقة حسام حسن تدريب الفيصلي الأردني الموسم القادم.

 

إلا أن هذه المفاوضات تعثرت بشكل مؤقت بعد رفض إدارة الزمالك إستقالة حسام حسن وإصرارها على بقاءه على رأس الإدارة الفنية.

 

وأشار المصدر أن النادي الفيصلي لازال ينتظر رد نهائي من حسام حسن بإمكانية القدوم إلى الأردن الموسم القادم أم لا، حيث أكد تمسك الفيصلي بالتعاقد مع حسن لما يملك من سمعة طيبة في الوطن العربي.

 

يذكر أن ادارة النادي الفيصلي تبحث بشكل جاد عن مدرب ذو إسم لامع وقادر أن يقود الفريق في الموسم المقبل للعودة إلى البطولات المحلية والقارية، وخصوصا أن هناك حملة جماهيرية تطالب بعودة الفيصلي كسابق عهده.

 

محاولة أخيرة مع شيكابالا

 

يعقد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع لاعب الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب بالدوري الممتاز السبت المقبل لإقناعه بالتجديد في محاولة أخيرة لإثنائه عن قرار الرحيل.

 

وينتهي عقد شيكابالا في يناير المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد بانتهاء الموسم الكروي الحالي. 

 

انشر عبر