شريط الأخبار

الشيخ حبيب:مشروع المقاومة مستمر حتى دحر الاحتلال عن أراضينا

09:15 - 19 تشرين أول / مايو 2011

الشيخ حبيب:مشروع المقاومة مستمر حتى دحر الاحتلال عن أراضينا

فلسطين اليوم- خانيونس

أكد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن مشروع المقاومة والجهاد سيبقى مستمراً حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي عن كامل الأراضي الفلسطينية, مشيراً إلى أنه يكبر بسبب انحياز أناس آخرون له في ظل المتغيرات الإقليمية على الساحة العربية والتي أطلقت العنان للجماهير نحو الاهتمام بالقضية الفلسطينية.

وقال القيادي حبيب خلال مهرجان إحياء ذكرى النكبة الثالثة والستون الذي نظمته حركة الجهاد الإسلامي في منطقة القرارة شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة:"أن زحفنا لن يتوقف ولن نحط رحالنا إلا في مسرى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم , وكل ذرة تراب من أرض فلسطين مجبولة بدماء الصحابة والتابعين والشهداء الذين ارتقوا وهم يدافعون عن فلسطين".

وأكد، تمسك الفلسطينيين بحقهم في العودة إلى قراهم التي هجروا منها بفعل بطش الاحتلال وعنجهيته, منوهاً إلى أن الاحتلال سيواجه جيلاً فلسطينياً واعياً يطالب بحقه في أرضه التي سلبها الاحتلال.

وشدد القيادي حبيب، على أن مشروع المقاومة لن يتراجع باعتباره الخيار الوحيد لاسترجاع كامل ارض فلسطين ومصدر للعزة والكرامة، قائلاً: اليهود لا مكان لهم في فلسطين وكل مشاريعهم التي تحاول أن تجعل كيانهم شرعي لن يكتب لها النجاح لان فلسطين هي اكبر من تلك المشاريع.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني ماض في مشروعه ولا يريد سلام بل يريد مفاوضات يغطي بها على مشاريع تهويده للمدينة المقدسة وتوسيع المستوطنات وبناء الجدار.

 

 

انشر عبر