شريط الأخبار

مانشستر سيتي يخطط لخطف رونالدو ورسام برشلونة

06:25 - 18 حزيران / مايو 2011

 

دبي/ ذكرت تقارير إنكليزية أن نادي مانشستر سيتي ينوي إتمام صفقة تاريخية بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد الموسم قبل الماضي قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

 

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنكليزية فإن دافع إدارة النادي الذي يتخذ من مانشستر مقراً له للتقدم بعرض لضم رونالدو هو "امتعاض اللاعب من طريقة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق" والتي أعلنها اللاعب أكثر من مرة، حيثُ أكد عدم سعادته بالتقيد ببعض الواجبات الدفاعية التي يطلبها منه مورينيو.

 

ووفقاً للصحيفة الانكليزية، فإن العقبة الرئيسية أمام إتمام التعاقد هي الشرط الجزائي الذي وضعه الريال في عقد اللاعب ويبلغ مليار دولار.

 

وينوي السيتزنز تعزيز صفوفه بـ"صفوة لاعبي العالم" بعد نجاحه في التأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

 

مانشستر سيتي يحلم بالتعاقد مع رسام برشلونة

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي الذي حصد مؤخراً كأس الاتحاد الإنجليزي والذي تأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل قد وضع العديد من الأهداف للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية وعلى رأسها لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا.

 

وأشارت تلك التقارير إلى أن إدارة النادي الإنجليزي ستضخ (65) مليون يورو في السوق من أجل التعاقدات مؤكدة بأن المدرب روبرتو مانشيني يخطط لضم أهم اللاعبين في برشلونة الذي خسر أمامه في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي في عام (1992).

 

ويسعى مانشستر سيتي حسب تلك التقارير للتعاقد مع أهم اللاعبين في العالم خوفاً من تطبيق سياسة الحد من الإنفاق التي يريد الاتحاد الأوروبي اتباعها حيث طلب مانشيني ضم المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش وصامويل إيتو بالإضافة للدولي الإسباني سيسك فابريغاس.

 

انشر عبر