شريط الأخبار

الثوار المصريين سيعودون لميدان التحرير من جديد.!

03:08 - 18 كانون أول / مايو 2011


الثوار المصريين سيعودون لميدان التحرير من جديد.!

فلسطين اليوم-القاهرة

قال ائتلاف شباب الثورة، اليوم الأربعاء, إن ما يتردد حول العفو عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، يعود بالثورة 25 يناير للوراء مع تحقيق الثورة المضادة نجاحا.


وهدد ائتلاف الشباب الذي يضم شباب حركات "6 إبريل والعدالة والحرية والإخوان ودعم البرادعى وأحزاب الكرامة والتجمع والجبهة، بالعودة إلى ميدان التحرير في حالة استمرار عودة الثورة، واستمرار تلك الإجراءات إلى الخلف.

 

قال ائتلاف الشباب في مؤتمر عقد صباح اليوم الأربعاء، أمام النائب العام،، "الشارع وميدان التحرير سلاحنا للحفاظ على الثورة المصرية وإنجازاتها" مضيفا، "كل ثوري لن يقبل إلا محاكمة عادلة لمن أفسدوا البلاد، وأن عودة ثروة مبارك وزوجته وأعوانه ليس منحة إنما إجراء ثورة منطقي ولا يمكن ربطة بعدم نيل أي منهم عقابه".


ورشح ائتلاف الشباب فايزة أبو النجا لتولى منصب وزارة الخارجية، بعد تولى العربي منصب أمين عام جامعة الدول العربية، مؤكدا أن تولى "العربي" جامعة الدول فخر لكل مصري.

 

على جانب آخر، يتقدم لجنة المفقودين بائتلاف الشباب ببلاغ للنيابة العسكرية والنائب العام للإفراج عن المعتقلين من أمام السفارة الإسرائيلية والمناطق المحيطة بها يوم الأحد الماضي.

انشر عبر