شريط الأخبار

شيكابالا مطلوب لبرمنجهام الإنجليزي والتوأم حسن يشكو الأهلي

06:05 - 17 تشرين أول / مايو 2011

 

 

لندن/ ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية الشهيرة أن مسئولي نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي مهتمين بضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الزمالك المصري بدءا من الموسم المقبل.

 

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الإنجليزي تستعد خلال الأيام المقبلة للدخول في مفاوضات رسمية مع مسئولي نادي الزمالك بشأن ضم اللاعب الأسمر.

 

وينتهي عقد شيكابالا مع الزمالك في شهر يناير المقبل، وبامكانه التوقيع لأي نادي أخر في نهاية الموسم الجاري دون الرجوع للزمالك ناديه الأصلي.

 

يذكر أن برمنجهام مازال لم يأمن البقاء في الدوري الممتاز الإنجليزي حيث يحتل حاليا المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة بالتساوي مع بلاكبول وويجان أتلتيك قبل مرحلة واحدة على نهاية البطولة.

 

ويخوض برمنجهام مباراة صعبة خارج ملعبه أمام توتنهام الأسبوع المقبل ضمن المرحلة الأخيرة للدوري الممتاز.

التوأم يقرر التقدم ببلاغ للنائب العام ضد إدارة الأهلي وجماهيره

 

قرر التوأم حسام وإبراهيم حسن الذين يشغلون منصبي المدير الفني ومدير الكرة بنادي الزمالك بالترتيب التقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من إدارة الأهلي وجماهيره بسبب تكرر سبهم خلال المباراة الماضية للأهلي امام وادي دجلة.

 

 وعلم مراسل Yallakora.com أن التوأم سوف يتقدمون بشكوى مماثلة للجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد جماهير النادي الأحمر خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى التي يقوم جماهير الأهلي بسبهم خلالها.

 

وتنص عقوبة لجنة المسابقات فيما يخص السباب الجماعي عقوبة 15 ألف جنيه.

 

وكان جماهير النادي الأهلي قد قاموا بتوجيه هجوم قاسي على التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال مباراة دجلة الماضية ردا على الهتافات التي رددها جماهير النادي الأبيض خلال مباراتهم مع سموحة.

 

وستقوم لجنة المسابقات الأربعاء بمناقشة كل أحداث الأسبوع الحادي والعشرين وإصدار قرارات بناء على تقارير الحكام ومراقبي المباريات.

 

انشر عبر