شريط الأخبار

بيليه: ميسي أمامه الكثير ليقارن بنجوم كرة القدم

06:03 - 17 حزيران / مايو 2011

 

 

فلسطين اليوم/ وكالات/ واصل الأسطورة البرازيلية بيليه تساؤلاته حول مدى عظمة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني ومنتخب الأرجنتين ، مشيرا إلى أن ميسي أمام الكثير ليحققه حتى يتم مقارنته مع أساطير العهد السابق من لاعبي كرة القدم.

 

وعلى الرغم من فوز ميسي بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم أخر عامين على التوالي ، وتوقع البعض أن يكون ميسي هو الأسطورة الخالدة لكرة القدم وهو لم يبلغ عامه الـ24 بعد ، إلا أن بيليه رفض التصديق على هذا الاعتقاد ، مدعما هذا الرفض بمستوى ميسي السيئ مع راقصي التناجو.

 

وقال بيليه في تصريحات لصحيفة "لا تيرسيرا" التشيلية: "الناس يحبون عقد المقارنات ، لمن يبدو أنهم نسوا يوهان كرويف وميشيل بلاتيني وألفريد ودي ستيفانو إنهم كانوا أفضل من ميسي بكثير".

 

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا المقبل بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة ، قال بيليه: "مانشستر فريق قوي ومثال جيد للطريقة الإنجليزية في كرة القدم ، لكني لا أشك أبدا أن برشلونة هو أفضل فريق موجود في العالم".

 

كان الفريقان قد تقابلا من قبل في نهائي عام 2009، في المباراة التي أحرز فيها ميسي هدفا الافتتاح برأسية رائعة ليقود فريقه للفوز بالبطولة بهدفين نظيفين.

 

انشر عبر