شريط الأخبار

مارادونا مدرباً للوصل الإماراتي

06:12 - 16 حزيران / مايو 2011

 

 

دبي/ أعلن نادي الوصل الإماراتي أنه توصل إلى اتفاق مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا سيتولى بموجبه تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

 

وأكد نائب رئيس النادي مروان بن بيات في اتصال مع وكالة فرانس برس يوم الاثنين توصل النادي لاتفاق مع النجم الأرجنتيني موضحاً أن الإعلان عن التفاصيل سيتم من خلال بيان رسمي يصدر اليوم.

 

وكان مارادونا قام أول من أمس السبت بزيارة خاصة للإمارات استغرقت ساعات التقى لاعبي فريق الوصل لكرة القدم وإدارة النادي.

 

وتعددت الأخبار عن مغادرة الأسطورة الأرجنتينية الإمارات او بقائه فيها لوضع اللمسات الأخيرة على العقد، لكن الأبرز ما تناقلته الصحف الأرجنتينية عن توقيع عقد بين الطرفين لمدة موسمين.

 

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية أن "شركة الوصل لكرة القدم وأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا توصلا إلى اتفاق مبدئي على أن يتولى الأخير مهمة تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين".

 

وتابعت الصحيفة استناداً إلى مصادرها أن "شركة الوصل ومارادونا لم يوقعا رسمياً على العقد، وأنهما اتفقا على بعض الشروط، في حين أن شروطاً كثيرة أخرى لم يتم حسمها بعد وتشمل الأمور التسويقية والتأمينية والأطقم المساعدة التي يرغب النجم الأرجنتيني في اصطحابها معه في حال تولى تدريب الفريق".

 

ونقلت عن مارادونا "ترحيبه بالعمل في نادي الوصل وسعادته بالوجود في دبي"، مشيرة إلى "القائمين على شؤون كرة القدم في نادي الوصل يدرسون طلبات مارادونا ويتشاورون مع قيادات النادي في موضوع إتمام الصفقة أو التوقف عند هذا الحد".

 

ويرغب مارادونا في عقد يشمل الطاقم التدريبي الذي عمل معه حين كان مدربا لمنتخب الأرجنتين.

 

وكان مارادونا قاد منتخب الأرجنتين في مونديال 2010 قبل أن يقال من منصبه على خلفية الخروج من الدور ربع النهائي بخسارته الكبيرة أمام ألمانيا صفر-4.

 

وكشف النجم، الذي قاد منتخب بلاده إلى لقب مونديال مكسيكو 1986 واختير لاعب القرن الماضي، مراراً عن رغبته في العودة إلى التدريب عقب كأس العالم، وذكرت تقارير عدة عن مفاوضات بينه وبين بعض الأندية الأوروبية والأرجنتينية.

 

 

انشر عبر