شريط الأخبار

العبادسة: العودة الفلسطينية طريقها المقاومة

10:51 - 16 تشرين أول / مايو 2011

العبادسة: العودة الفلسطينية طريقها المقاومة

فلسطين اليوم-غزة

اعتبر النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي, يحيى العبادسة, طريق العودة الفلسطينية لأرض الوطن هي طريق المقاومة فقط, مؤكداً, أن ذكرى النكبة لهذا العام، تعطي أملا واضحا بحتمية العودة.

 

وشدد العبادسة في بيان للدائرة الإعلامية لكتلة حماس البرلمانية وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه,على أن العودة أصبحت قريبة وليست بعيدة المنال،موضحاً, أن القضية الفلسطينية عادت لتصبح قضية مركزية في وجدان كل عربي وفلسطيني.

 

 

وأشار, إلى أن النكبة في هذا العام، حققت نقلة نوعية في نقل القضية الفلسطينية في وجدان جميع الفلسطينيين وجميع العرب الأحرار, مضيفا أنها نقلت من ذكرى إلى فعل نضالي من أجل أن تصبح العودة حقيقة قائمة، لا أن تبقى في إطار العواطف.

 

وأضاف, إن التحركات الفلسطينية والعربية بذكرى النكبة هي رد واضح على كل محاولات التفريط في قضية اللاجئين وحق العودة إلى ديارهم وأوطانهم, مبينا أنه لا يمكن أن يتحقق أي حل للقضية إلا بالعودة الكاملة لكل شعبنا الفلسطيني من الشتات والمنافي إلى الداخل على القرى والبيوت.

 

وشدد العبادسة أن الاحتلال يعيش في حالة ارتباك لهذا التفاعل العربي الكبير، مضيفا أنه اليوم أكثر خوفا، وأمامه مستقبل مجهول.

 

انشر عبر