شريط الأخبار

مارادونا يقترب من تدريب الوصل الإماراتي

06:01 - 15 تشرين أول / مايو 2011

 

 

دبي/ أنهى النجم الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا أمس السبت 14-5-2011 زيارة خاصة لمدينة دبي الإماراتية استغرقت ساعات التقى خلالها لاعبي فريق الوصل لكرة القدم الذي يستعد لخوض مباراة هامة أمام الجزيرة المتصدر غداً الاثنين في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المحلي.

 

ورفض مارادونا الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام واكتفى بدعوة لاعبي الوصل إلى الاستمتاع باللعبة، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

 

وذكرت معلومات صحافية في الإمارات أن الوصل يفاوض مارادونا لتدريبه في الموسم المقبل بديلا للبرازيلي سيرجيو فارياس الذي أقيل من منصبه.

 

وكان مارادونا قاد منتخب الأرجنتين في مونديال 2010 قبل أن يقال من منصبه على خلفية الخروج من الدور ربع النهائي بخسارته الكبيرة أمام ألمانيا صفر-4.

 

عقد لعامين

وعلى ذات الصعيد، أكد أليخاندرو مانكوسو مساعد مارادونا، بأن أسطورة الكرة الأرجنتينية قد وقّع عقداً بالفعل لتدريب نادي الوصل الإماراتي، وذلك في تصريح لموقع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

 

وتمتد مدة العقد لعامين، بنفس الجهاز الفني الذي تولى مسؤولية المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، والمكون من مانكوسو وكارلوس إنريكي كمساعدين، وفرناندو سنيوريني وخافيير فيلاميتخانا للتأهيل البدني، وذلك حسب وكالة الأنباء الألمانية.

 

وكان نجم الكرة السابق قد كشف عن رغبته في العودة إلى التدريب، وتلقى عدة عروض من أوروبا، لكنه كان يرغب في أن يبقى قريباً من أسرته.

 

وستكون هذه التجربة الرابعة لمارادونا في عالم التدريب، والأولى خارج الأرجنتين، حيث سبق له أن درب من قبل فريق مانديو دي كوريينتيس المغمور عام 1994 وراسينج دي أبينانيدا عام 1995 قبل الخروج مع منتخب التانغو من دور الثمانية لمونديال جنوب إفريقيا.

 

انشر عبر