شريط الأخبار

في ذكرى النكبة.."فلسطين اليوم" تطلق خدمة الأخبار العاجلة عبر الجوال

11:07 - 15 تشرين أول / مايو 2011

في ذكرى النكبة.."فلسطين اليوم" تطلق خدمة الأخبار العاجلة عبر الجوال

فلسطين اليوم- غزة

أطلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" بمدينة غزة اليوم الأحد، خدمة الأخبار العاجلة عبر الجوال، تزامناً مع إحياء شعبنا الفلسطينية لذكرى النكبة الـ63.

 

وأوضح محمود مطر مهندس "الشبكة"، أن إطلاق خدمة الأخبار العاجلة عبر الجوال تأتي لتوسيع آلية التواصل مع شرائح كبيرة من الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، ولإطلاعه على كافة الأخبار والمستجدات العاجلة، مبيناً أن طريقة الاشتراك في الخدمة إرسال جملة "سجل خبر" برسالة نصية على الرقم 37786  من شركة جوال.

 

وأضاف المهندس مطر، أن التواصل عبر خدمة الأخبار العاجلة على الجوال، تأتي استكمالاً لإطلاق الموقع خدمة التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" التي وصل أعداد المعجبين به في فترة قياسية لأكثر من 4300 شخص، فضلاً عن مواقع التويتر، واليوتيوب"، ومجموعة مواقع شبكة وكالة فلسطين اليوم الإخبارية الاجتماعية.

 

وأشار المهندس مطر، إلى أن الوكالة تقدم هذه الخدمات لتطوير عملها المهني والإعلامي، في ظل التطور الهائل في عالم التكنولوجيا، وما تعيشه المنطقة العربية بأكملها من ثورات كان الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المحرك الأساسي لها.

 

وأثنى المهندس مطر، على جهود شركتي جوال وحضارة، في تعاونها المستمر مع المؤسسات الإعلامية، مشيداً بدورهم المهني في خدمة الإعلام والقضية الفلسطينية.

 

انشر عبر