شريط الأخبار

مظاهرة مليونية أمام سفارة الكيان بالقاهرة غداً الأحد

08:25 - 14 حزيران / مايو 2011

مظاهرة مليونية أمام سفارة الكيان بالقاهرة غداً الأحد

فلسطين اليوم – القاهرة

دعا حزب "جبهة التحرير القومية" المصري, اليوم السبت, إلى مظاهرة مليونية أمام سفارة الكيان الصهيوني بعد أداء صلاة الظهر غداً الأحد، دعما للانتفاضة الفلسطينية.

وطالب "التحرير القومية" المجلس العسكري ومجلس الوزراء بعدة مطالب تتمثل في طرد السفير الإسرائيلي، ووقف تصدير الغاز فورا إلى إسرائيل، مع إنزال العلم الصهيوني، واعتبار قضية "أم الرشراش" ملفاً مفتوحاً لن يغلق أبدا، وفتح المعابر مع فلسطين، وسرعة إمداد الكهرباء إلى غزة.

واستنكر الحزب ما وصفه باستفزاز بعض الأشخاص الذين لا ينتمون إلى الحزب أو اللجنة الدائمة لتحرير فلسطين، عناصر القوات المسلحة أمام السفارة الصهيونية، مما أدى إلى إطلاق طلقات تحذيرية، مؤكدا على وحدة الشعب والجيش.

ودعا ائتلاف شباب الثورة الذي يضم شباب حركات "6 أبريل والعدالة والحرية ودعم البرادعى والإخوان وأحزاب التجمع والكرامة والجبهة" إلى مظاهرة مساء غد الأحد أمام السفارة الإسرائيلية، بدلا من الاعتصام أمام معبر رفح، والتي تأتى دعما للانتفاضة الفلسطينية الثالثة.

وفي نفس الإطار شهد ميدان التحرير, وسط القاهرة, قيام شباب قافلة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة بحرق علم الكيان، وسط حشد هائل من المتظاهرين مرددين "الله أكبر "الله أكبر".

 

انشر عبر