شريط الأخبار

"قسم الإرشاد" في بلدية غزة يختتم برنامجه السنوي بأعمال فنية من انجاز الطلبة

09:58 - 14 تشرين أول / مايو 2011

"قسم الإرشاد" في بلدية غزة يختتم برنامجه السنوي بأعمال فنية من انجاز الطلبة

فلسطين اليوم-غزة

اختتم قسم الإرشاد المجتمعي التابع لإدارة العلاقات العامة في بلدية غزة, برنامجه مع مدارس الحكومة و الوكالة في مدينة غزة للعام الدراسي 2010 -2011 خلال حفل فني احتضنه مركز هولست الثقافي التابع للبلدية.

وحضر الاحتفال م. حاتم الشيخ خليل مدير إدارة العلاقات العامة ممثلاً عن رئيس البلدية، و مدير عام المراكز و الشؤون الثقافية في البلدية م.عماد صيام، ومدير عام التدريب بوزارة الشباب و الرياضة ممثلاً عن وزير الشباب و الرياضة.

و أقيم على هامش الاحتفال معرضاً فنياً للأعمال اليدوية من إنجاز طلبة المدارس باستخدام خامات البيئة المهملة، تضمن مسابقة لأفضل عمل يدوي لاستثمار خامات البيئة و إعادة تصنيعها و الاستفادة منها .

وأكد م. الشيخ خليل خلال كلمته في الاحتفال على أن دور بلدية غزة لا يقتصر على تقديم الخدمات على أهميته، بل يمتد إلى أوسع من ذلك " فهي شريكة في كل ما ينفع الناس "، وحث الأهالي على غرس الأخلاق الحميدة في نفوس أبنائهم .

و أشاد الشيخ خليل بقسم الإرشاد المجتمعي " الذي لم يألوا جهداً في توعية الجمهور نحو المحافظة على البيئة في مدينة غزة، و الاقتصاد في استخدام الخدمات المقدمة حتى يستفيد منها الجميع".

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الشكر على المدارس المشاركة في المعرض وبناء على قرارات لجنة التحكيم فازت مدرسة  بنات غزة الإعدادية "أ- ب" وكالة بالمركز الأول والثاني على التوالي لأفضل عمل  وفازت بالمركز الثالث مدرسة موسي بن نصير للبنين "أ".

وبعد توزيع الجوائز على الفائزين تم افتتاح المعرض والذي سيستمر ليوم واحد، وقد نالت الأعمال الفنية إعجاب الجميع، حيث تم استثمار خامات البيئة في تشكيل التحف الفنية في المعرض التي ظهرت بغاية الجمال.

 

انشر عبر